فن / الطريق

بعد تداول الشائعات.. تكشف عن هوية حبيبها الغامضاليوم الأربعاء، 1 مايو 2024 02:25 مـ

  • 1/2
  • 2/2

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويعرض عبر شاشة قناة "on"، وتحدثت خلال حوارها على انتشار الشائعات حول ارتباطها وانفصالها خلال الفترة الماضية.

تصريحات

وأعربت الفنانة دينا الشربيني قائلة: "أنا عمري ما بطلع أرد على شائعات الارتباط، وكل حد يقول وهيقول، وحاجات تلاقيها مكتوبة معملتهاش، وفي كل مرة مش برد وبسمع عن الشائعات بعد لما تكون حصلت وخلصت".

دينا الشربيني تكشف عن هوية حبيبها الحالي

وفي اللقاء ذاته، تحدثت دينا الشربيني عن الشاب المرتبطة به، وقالت: "هو اسمه حسين وبيشتغل في شغل بره المجال الفني، وكان في بينا أصدقاء مشتركين، وبنتقابل وسط أصدقاءنا لحد ما ارتبطنا، وهو بيراعي ربنا وجدع ،وبيبقى عايز يعمل لك كل حاجة وداعم، ومش بيحب يظهر في الصورة".

وأردفت: "مش بنظهر مع بعض، وأبعد ما يكون عن الأضواء واحنا شبه بعض في حاجات كتير إلا الأضواء وهو متفهم شهرتي، والارتباط بينا جه كده وبابا الله يرحمه حبه وهو عارف أهلي".

علاقة دينا الشربيني بحبيبها حسين

واستكملت: "وهو متفهم أوي أني فنانة، ويمكن في الأول كان مخضوض أو مش فاهم، وببقى مبسوطة أوي لما حد بييجي يتصور معايا وأشوف في عيون الناس نظرة حب، وهو بيتبسط لإنبساطي".

اقرأ أيضا: دينا الشربيني ضيفة لميس الحديدي الثلاثاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا