فن / ليالينا

غادة عبد الرازق ترد على انتقادات الزواج من شاب أصغر منها

ردت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق على الانتقادات التي طالتها خلال الفترة الماضية بسبب فارق السن بينها وبين زوجها خلال آخر أدوارها الفنية.

غادة عبد الرازق تتحدث عن الزواج من شاب أصغر منها

خلال لقائها في برنامج "Et بالعربي"، ردت غادة عبد الرازق على الانتقادات التي وجهت إليها والتي كانت تدور حول فارق السن بينها وبين الفنان محمد علاء، الذي قام بأداء دور زوجها، خلال أحداث "صيد العقارب"، الذي شاركت به عبد الرازق في ماراثون دراما الماضي.

أوضحت غادة عبد الرازق خلال تصريحاتها أنها تحب إثارة الجدل، وأضافت أن إثارة الجدل يعني أن المسلسل لم يمر مرور الكرام على الجمهور، وهذا أمر يُرضيها بشدة. أكدت عبد الرازق أن هذه الانتقادات لم يكن هناك منطق ورائها، لأن الأمر كان مجرد تمثيل ولم يكن زواجاً حقيقياً، وتابعت قائلة: "أنا تزوّجت أشخاصاً أكبر وأصغر مني، ونحن كنا نمثل".

يُذكر أنه خلال ديسمبر الماضي، كانت غادة عبد الرازق قد كشفت عن حقيقة الأنباء التي تم تداولها حول زواجها من ثري قطري، حيث نفت غادة عبد الرازق، أنباء زواجها هذا، وأضافت قائلة: "لو تعرفه قولي اسمه.. أحلف ع المصحف إني ما اتجوزتش ثري قطري".

وعلى نقيض الانتقادات التي وجهت إليها مؤخراً بسبب زواجها في المسلسل من شاب أصغر منها، كشفت عبد الرازق خلال اللقاء عن سر حبها للرجال الذي يكبرونها بأكثر من 20 عاماً، وقالت إن فقدانها لوالدها في الصغر كان سببا في ذلك، حيث قالت: "كنت بحس إني بدور على بابا".

يُذكر أن مسلسل "صيد العقارب" جاء من بطولة: غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء جامايكا، أحمد ماهر، ميار الغيطي، عماد صفوت، سامية عاطف، صفاء جلال، مي القاضي، أحمد جمال سعيد. وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا