فن / النهار

بن مبارك: الأفلان سيخوض الإنتخابات الرئاسية موحدا ومتماسكا

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك. أن حزب جبهة التحرير الوطني سيخوض الإنتخابات الرئاسية المقبلة موحدا ومتماسكا.

وأضاف بن مبارك خلال لقاء جهوي نشطه بدار الثقافة بحضور إطارات ومنتخبي ومناضلي الحزب من ولايات تمنراست وأدرار وإيليزي وبرج باجي مختار وعين قزام وعين صالح وتيميمون وجانت. أن حزب جبهة التحرير الوطني لن يشهد أي إنقسام وسيخوض الإنتخابات الرئاسية المقبلة موحدا ومتماسكا. كقاطرة تقود من موقعها صدارة المشهد السياسي.

وأشار بن مبارك إلى أن الإنتخابات الرئاسية القادمة إستحقاق هام، يندرج ضمن رؤية مستقبلية للبلاد وبوابة جديدة. يدخل منها الشعب مرحلة جديدة أساسها الركائز الحقيقية للدولة الجزائرية. مضيفا أن حزبه سيعمل على توفير كل الدعم لإنجاح هذا الاستحقاق. داعيا مختلف الأطياف السياسية إلى ضرورة المشاركة القوية لتكون كرد على المشككين. والتصدي بقوة لمختلف المؤامرات التي تحاك ضد .

وأضاف بن مبارك إننا نثني على وفاء رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بتجسيد إلتزاماته أمام الشعب الجزائري. ويتجلى ذلك لاسيما في تعديل وإعطاء المفهوم الحقيقي للممارسة الديمقراطية والتمسك بالطابع الاجتماعي للدولة. فضلا عن دعم الشباب وتعزيز القرار السيادي للدولة والمحافظة على الذاكرة والقضاء على مناطق الظل واتخاذ الإجراءات العملية لرقمنة المؤسسات. مؤكدا أن دعم برنامج رئيس الجمهورية والإنجازات التي حققها ليس من باب المجاملة أو التملق. وإنما هو من موقف صادق نعبر عنه بصوت مسموع.

وأثنى بهذه المناسبة على التلاحم الموجود بين الشعب وجيشه وبين مختلف الأسلاك الأمنية الأخرى. منوها بالمجهودات الكبيرة المبذولة من قبل أفراد الجيش الوطني الشعبي في حماية الحدود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا