فن / ليالينا

يمران بالجحيم: مصممة أزياء تصف حياة الأمير ويليام وزوجته

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يمران بالجحيم: مصممة أزياء تصف حياة الأمير ويليام وزوجته
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
يمران بالجحيم: مصممة أزياء تصف حياة الأمير ويليام وزوجته

وصفت أمايا أريتا، وهي مصممة الأزياء التي صممت العديد من إطلالات أطفال الأمير ويليام، أمير ويلز، وولي عهد العرش البريطاني، وزوجته كيت ميدلتون، بأن الوضع الحالي الذي يمر به الزوجان شديد الصعوبة، وأعربت عن قلقها بشأنهما.

مصممة أزياء تصف ما يتعرض له الأمير ويليام وزوجته

خلال تصريحات خاصة لصحيفة التليغراف، قالت أمايا أريتا حول ما يتعرض له الزوجان الملكيان خلال الفترة الصعبة الحالية: "أعتقد أنهم يمرون بـ "الجحيم".. أنا حزينة في هذه اللحظة". وأضافت قائلة: "إنه أمر شخصي حقًا.. لكني آمل أن يعودوا قريبًا".

كانت أمايا قد عملت بشكل وثيق مع مربية الأطفال، ماريا بورالو، بخصوص تصميم أزياء الأمير جورج وشارلوت ولويس، بما في ذلك أزياء المناسبات المهمة التي تصدرت الصفحات الأولى من الصحف مثل حفل زفاف الأميرة يوجيني عام 2018 وأعياد الميلاد ونزهة عيد الميلاد السنوية للعائلة المالكة إلى الكنيسة.

كانت الأميرة شارلوت قد ارتدت خلال الاحتفال بعيد ميلادها التاسع، مؤخرًا، تنورة من تصميم أمايا، وذلك في الصورة التي تم نشرها بمناسبة عيد الأم .

يُذكر أن الأمير ويليام كان قد استأنف مؤخراً قيامه بواجباته الملكية، وذلك بعد فترة من التوقف، بسبب انشغاله برعاية زوجته أثناء خضوعها للعلاج، بعد الكشف عن تشخيص إصابتها بمرض السرطان، بالإضافة إلى اهتمامه بأولاده خلال عطلتهم المدرسية. يُذكر أيضًا أن العائلة المالكة البريطانية تمر بفترة صعبة مؤخرًا، وذلك بعد إعلان إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان، وخضوع كيت ميدلتون لعملية جراحية في البطن أعقبها إعلانها المفاجئ عن إصابتها بالسرطان.

شاهدي أيضاً: الأمير ويليام من أصول هندية!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: يمران بالجحيم: مصممة أزياء تصف حياة الأمير ويليام وزوجته%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا