فن / الطريق

«أصالة» تحذف صورها مع زوجها فايق حسن.. ماذا حدث؟اليوم الأربعاء، 8 مايو 2024 12:37 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تصدر اسم المطربة أصالة مواقع السوشيال ميديا، ومحركات البحث بموقع "جوحل"، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أثارت حالة من الجدل حول انفصالها عن زوجها الشاعر فائق حسن.

انفصال أصالة وزوجها فائق حسن

فوجيء رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في الساعات الماضية، بقيام المطربة أصالة بحذف جميع صورها التي تجمعها بزوجها فائق حسن، من حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" دون الكشف عن أي توضيح لهذا الأمر، ليتنبأ الجمهور بانفصالهما، ولكن دون وجود تصريح مباشر من أصالة أو زوجها.

أصالة تحذف صورها مع زوجها فائق حسن

ويزال كلا من الفنانة أصالة وزوجها الشاعر فائق حسن يتابعان بعضهما على موقع "إنستجرام" ولا زال قائق حسن يحتفظ بصوره مع زوجته على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

آخر أعمال المطربة أصالة

ومن ناحية أخرى، تألقت الفنانة أصالة في أغنية "شبيه روحي" والتي طرحتها مؤخرا عبر قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات أنور المشيري، وألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم.

اقرأ أيضا: بعد طرح آخر 3 أغنيات.. تعرف على أغاني ألبوم «شايفة فيك» لـ أصالة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا