وزيرة الثقافة تهدي محافظ بورسعيد وحرمه سينما | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أهدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، سينما لمحافظ بورسعيد وحرمه، وذلك خلال فاعليات افتتاح سينما بشارع الثلاثيني.

شراء تذاكر

حرصت الوزيرة على شراء 3 تذاكر سينما بقيمة 75 جنيها ليكون أول تذاكر يتم بيعها، لتكون للوزيرة وضيوفها، وأكدت الوزيرة أن التذاكر 20 جنيهاً بالصالة و25 بالبلكون وهو سعر مناسب لجميع فئات المجتمع.

7d9ce3f9d5.jpg

adb23ff208.jpg
3493b0e6ac.jpg
وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، قد افتتحت سينما مصر، وذلك بعد إعادتها للنور من جديد، عقب أعوام من الإهمال.
الانطلاق

وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، قد أطلقت بورسعيد محافظة للثقافة ، وعلى هامش الفاعليات افتتحت الوزيرة متحف النصر الحديث،  وشارع الفنان محمود ياسين، وكذلك تفقدت حديقة فريال التاريخية. 

هاني شاكر 

وكان قد وصل الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أمس الخميس، لمقر إقامته في محافظة بورسعيد، وقام بإحياء الاحتفال باختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية، والتي تستمر طوال العام الحالي 2021، وذلك على مسرح المركز الثقافي.

عاصمة الثقافة المصرية

جدير بالذكر أن تقليد عاصمة الثقافة المصرية استحدثته وزارة الثقافة لتقام فعالياته في المحافظة التي تستضيف المؤتمر العام لأدباء مصر، حيث حملت اللقب خلال محافظة مطروح وحظيت به محافظة بورسعيد بعدها، وكان مقررًا إقامة فعالياتها العام الماضي ، وجرى إرجاؤها بسبب جائحة "" ليجري تفعيلها هذا العام 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic