الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

« دبي الوطني» يطلق بطاقتَي ائتمان مشتركتين

دبي: «الخليج»
أعلن «بنك دبي الوطني»، بالشراكة مع برنامج «ماريوت بونفوي» العالمي للسفر التابع لسلسلة فنادق «ماريوت الدولية»، إطلاق بطاقتَي ائتمان جديدتين في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع «ماستركارد».
ستُرقّى البطاقة الائتمانية الحالية الحائزة على جوائز عدة والصادرة سابقاً عن «بنك الإمارات دبي الوطني» و«ماريوت بونفوي» إلى بطاقة «World Elite» مع مزايا بريميوم استثنائية للمشتركين الجُدد والقدامى على حد سواء، بينما سيُتيح إطلاق بطاقة «World» الجديدة تجارب وامتيازات سفر لا مثيل لها لشريحة أوسع من العملاء.
وتستهدف البطاقتان الفريدتان شرائح مختلفة من المستهلكين عبر تقديم فئتين مميّزتين من بطاقات «ماستركارد»، وهما «World Elite» و«World».
وسيحظى حاملوها بفرصة كسب نقاط برنامج «ماريوت بونفوي» من خلال مشترياتهم اليومية، إلى جانب الانضمام إلى فئة عملاء Elite والاستفادة من امتيازاتها الحصرية وتجاربها الفريدة عبر محفظة «ماريوت بونفوي» التي تضمّ ما يزيد على 30 علامة فندقية راقية وأكثر من 10,000 وجهة عالمية. وتتضمّن البطاقتان عروضاً ترويجية غنية محدودة المدة، حيث يمكن للعملاء الجُدد الحصول على ما يصل إلى 200,000 نقطة مكافآت أو الاستمتاع بليلتي إقامة مجانية.
التزام راسخ
قال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «كمؤسسة وطنية، لديها التزام راسخ تجاه عملائها، يسرنا أن نعزّز شراكتنا التاريخية مع ماريوت بونفوي لنزوّد عملاءنا بحلول مصرفية عالمية المستوى تلبّي أنماط حياتهم الراقية. ولا شكّ أن إضافة البطاقة إلى محفظتنا، من شأنه أن يتيح لعملائنا من حاملي بطاقات World وWorld Elite آفاقاً جديدة لاكتشاف مزايا قيمّة والارتقاء بتجاربهم السياحية عبر علامات ماريوت بونفوي».
خدمات متنوعة
فيما قال سانديب واليا، الرئيس التنفيذي للعمليات في الشرق الأوسط لدى ماريوت الدولية: «لطالما حرصنا على إغناء تجارب أعضاء ماريوت بونفوي في دولة الإمارات العربية المتحدة بخدمات سفر متنوعة وفريدة تليق بأذواقهم، إلى جانب تقديم مزايا شخصية يمكنهم الاستفادة منها محلياً وعالمياً على حد سواء. فمن خلال إطلاق هذه العروض الائتمانية، وتعزيز شراكتنا مع بنك الإمارات دبي الوطني وماستركارد، نتطلّع للوصول إلى شريحة أوسع من محبّي السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة وإسعادهم بتجربة سلسة وميسرة تمكّنهم من التمتع الكامل بامتيازات العضوية إلى جانب مضاعفة المكافآت على مشترياتهم اليومية».
قيمة استثنائية
وقالت آمنة أجمال، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأسواق في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا الوسطى لدى ماستركارد: «نحرص في ماستركارد على تقديم أفضل حلول الدفع المصرفي ضمن فئتها لعملائنا، فمن خلال إطلاق هاتين البطاقتين المبتكرتين، نأمل أن نمنح عملاءنا خدمات قيمة واستثنائية، وأن نرسم معايير ومعالم جديدة في قطاعَي السفر ونمط الحياة في المنطقة».

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا