الارشيف / اقتصاد / اسواق الاخبارية

أسعار العملات الرقمية اليوم .. ارتفاع جديد لعملة البيتكوين

شهد سوق العملات الرقمية “الكريبتو” انتعاشًا جماعيًا اليوم الجمعة بعد إصدار المحكمة الأمريكية حكمًا تاريخيًا في قضية احتيال إف تي إكس.

إعلانات

الحكم على سام بانكمان فريد بالسجن 25 عامًا:

أصدرت المحكمة الأمريكية حكمها أمس الخميس على سام بانكمان فريد، مؤسس بورصة التشفير إف تي إكس، بالسجن لمدة 25 عامًا بعد إدانته بتهمة الاحتيال وسرقة ثمانية مليارات دولار من عملاء المنصة.

إعلانات

جاء هذا الحكم بعد خمسة أشهر من إدانته بالتهمة ذاتها، ويعد من بين أطول عقوبات السجن في قضايا الاحتيال البارزة التي يُدان بها موظفون إداريون.

إعلانات

تأثير الحكم على سوق العملات الرقمية:

على الرغم من أن الحكم بالسجن لمدة 25 عامًا كان أقل بكثير من المدة التي طالب بها المدعون، إلا أنه أثار ردود فعل إيجابية في سوق العملات الرقمية.

ارتفاع أسعار العملات الرقمية:

ارتفع سعر بيتكوين، العملة الرقمية الأكثر شهرة في العالم، بنسبة 1.13% اليوم إلى 70.488 ألف دولار.

كما ارتفعت أسعار العملات الرقمية الأخرى، مثل إيثيريوم Ethereum ETH، وبينانس كوين Binance coin BNB، وكاردانو Cardano، وريبل XRP، ودوغكوين DOGE.

تعليقات الخبراء

يقول الخبراء أن هذا الانتعاش يعكس ثقة المستثمرين المتزايدة في سوق العملات الرقمية بعد إصدار حكم تاريخي في قضية إف تي إكس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا