اقتصاد / صحيفة اليوم

دبي.. القنصلية تخصص رقمًا لتواصل المواطنين المتضررين

دعت القنصلية السعودية في دبي المواطنين المتضررين من الحالة المطرية في مدينة دبي والإمارات الشمالية التواصل مع القنصلية بالاتصال أو الواتس آب.
وكتبت القنصلية عبر حسابها على إكس: "تنويه لكافة المواطنين والمواطنات الأعزاء المتضررين من الحالة المطرية في مدينة دبي والإمارات الشمالية، التواصل مع القنصلية على الطوارئ لشؤون السعوديين بالاتصال أو الواتس اب 00971504522258".

جهود فرق الطوارئ

وقال المكتب الإعلامي لحكومة عجمان إن فرق الطوارئ المشتركة من مختلف الجهات الحكومية في الإمارة سخرت كل الإمكانيات والموارد للتعامل مع كل الحالات المصاحبة للحالة الجوية السائدة في الدولة.


وتعاملت فرق الطوارئ المعنية في القيادة العامة لشرطة عجمان ودائرة البلدية والتخطيط مع حالات الأمطار الغزيرة لضمان سلامة الجمهور وممتلكاته.وانتشرت الدوريات المرورية في مختلف مناطق الإمارة لضمان تسهيل حركة المرور دون عوائق أو حوادث، وتيسير حركة المارة، وتوجيه الجمهور بعيدًا عن تجمعات المياه.
ووُضعت الإسعاف الوطني في حالة استعداد كامل لتلبية أي بلاغات في كل أنحاء الإمارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا