الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

تخريج الدفعة الرابعة من قيادات مركز دبي للأمن الإلكتروني

عادي

25 أبريل 2024

18:38 مساء

قراءة دقيقة واحدة

تخريج الدفعة الرابعة من قيادات مركز دبي للأمن الإلكتروني

تخريج الدفعة الرابعة من قيادات مركز دبي للأمن الإلكتروني

دبي: «الخليج»
اختتم مركز دبي للأمن الإلكتروني بنجاح مشاركته في النسخة الثالثة عشرة من معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات «جيسيك جلوبال» 2024. وقد استقطبت منصة المركز خلال الحدث تفاعلاً وإقبالاً كبيراً من صناع القرار والخبراء المعنيين بالشأن الإلكتروني على مستوى القطاعين الحكومي والخاص.
شهدت المنصة إطلاق العديد من المشاريع والسياسات الخاصة بتعزيز معايير الأمن الإلكتروني وحماية البنية التحتية، بالإضافة إلى تخريج الدفعة الرابعة من برنامج قيادات الأمن الإلكتروني الذي يندرج ضمن مبادرة سايبر نود إحدى مبادرات مجمع دبي لابتكارات الأمن الإلكتروني التابع لمركز دبي للأمن الإلكتروني. ويهدف البرنامج إلى تنمية وتطوير المهارات السيبرانية لدى القيادات وصناع القرار على مستوى القطاعين الحكومي والخاص على مستوى الدولة من خلال تزويدهم بدورات تدريبية مكثفة في مجال الأمن السيبراني، والتي من شأنها ان تؤهلهم للحصول على شهادة قائد الأمن الإلكتروني من مركز دبي للأمن الإلكتروني وشركة «تاليس» وCINI.
وفي هذا السياق، قال يوسف الشيباني، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للأمن الإلكتروني: «نعمل وفق رؤية واضحة هدفها توفير حماية نوعية عالية المستوى للبنى التحتية الرقمية في إمارة دبي بهدف تعزيز حضورها مركزاً عالمياً موثوقاً ومساهماً فاعلاً في جهود تعزيز الأمن السيبراني. وتشكل والحماية الاستباقية جزءاً راسخاً من ثقافة عمل المركز لضمان استمرار الأعمال والخدمات لذا نحرص على المستمر والعمل بروح الفريق الواحد مع شركائنا في القطاعين الحكومي والخاص من أجل الارتقاء المستمر بمعايير الأمن والسلامة الرقمية والسيبرانية في دبي».

https://tinyurl.com/mcthy892

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا