الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

%10 نقداً توزيعات دبي الوطنية للتأمين

عادي

25 أبريل 2024

18:23 مساء

قراءة دقيقة واحدة

%10 نقداً توزيعات دبي الوطنية للتأمين

%10 نقداً توزيعات دبي الوطنية للتأمين

دبي: «الخليج»
عقدت شركة دبي الوطنية للتأمين اجتماعها السنوي للجمعية العمومية، حيث أعلنت عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 10% من الأرباح. كما كشفت الشركة عن تحقيق أرباح صافية لعام بلغت 47.1 مليون درهم، مع زيادة بنسبة 28% في إيرادات التأمين مقارنة بالعام السابق.
قال خلف بن أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين: «يسعدنا أن نعلن أن شركة دبي الوطنية للتأمين قد حققت نتائج فنية وربحية قوية خلال العام 2023. لقد حققنا إنجازات مهمة ونتوقع الاستفادة منها لضمان تحقيق عام مزدهر. ولا يزال التزامنا ثابتاً في توجيه شركة دبي الوطنية للتأمين خلال مرحلة النمو القادمة. نحن نؤيد بكل إخلاص استراتيجية الشركة، مع التأكيد على سياسة الاكتتاب الحكيمة، ومجموعة المنتجات المميزة، والمنهجية التي تركز على خدمة العملاء، والقدرات الرقمية المعززة. وأغتنم هذه الفرصة لأعرب عن تقديري للإدارة وشركاء الأعمال وموظفي الشركة المتفانين على دعمهم المستمر. وسوف نبني على هذا الإنجاز لمواصلة تقديم قيمة مضافة لحاملي وثائق التأمين والمساهمين».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mpvu42yv

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا