اقتصاد / عكاظ

لتقديم أفضل خدمات وحلول التمويل.. شراكة استراتيجية تجمع «بان» و«أبعاد»

وقعت شراكة استراتيجية بين شركة بان للتطوير العقاري وشركة أبعاد للتسويق العقاري، تتولى (أبعاد) بموجبها الإشراف على تسويق مشاريع (بان) السكنية المميّزة في مدينة ، والمقامة في أحياء (المروة، الربوة، النزهة، الرحاب، الصفا) وتضم 192 وحدة سكنية تبلغ قيمتها السوقية ما يقارب 154 مليون ريال.

وتنعكس هذه الشراكة بشكل إيجابي على عملاء شركة بان للتطوير العقاري المعروف عنها دقتها العالية في البناء، وجودة الخامات المستخدمة، وروعة تصاميم منتجاتها العقارية، إذ ستعمل شركة أبعاد للتسويق العقاري على إيجاد الحلول التمويلية المميّزة، التي تتناسب مع كافة الفئات من خلال خبرة (أبعاد) وعلاقتها القوية مع الجهات التمويلية البارزة في المملكة، إضافة للتعريف بمشاريع شركة بان للتطوير العقاري الرائعة واستهداف شريحة جديدة من العملاء.

ووقع الشراكة الاستراتيجية رئيس مجلس إدارة شركة بان للتطوير العقاري الدكتور سعود المرزوقي، والرئيس التنفيذي لشركة أبعاد للتسويق العقاري تركي القحطاني.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة بان للتطوير العقاري الدكتور سعود المرزوقي، أن هذه الشراكة تأتي في إطار الحرص على تقديم أفضل الخيارات أمام عملائنا، خصوصاً في الجوانب التسويقية التي تتضمن طرح العديد من الحلول التمويلية التي تتناسب مع رغبات وإمكانيات العملاء؛ وهو الأمر الذي سوف تعمل عليه شركة (أبعاد).

وأضاف: «من الجوانب الإيجابية لهذه الشراكة هو بأنها ستجعلنا نتفرغ في (بان) للعمل في مشاريعنا والاهتمام بأعمالنا التنفيذية وما تتضمنه من متابعة دقيقة لكافة مراحل البناء من اختيار المواقع المميّزة ومواصلة نهجنا في تقديم منتجات عالية الجودة كانت محل إشادة وإعجاب عملائنا، مما جعلنا نحوز على ثقتهم التي نعدّها أغلى ما نملك». من جانبه، وصف الرئيس التنفيذي لشركة أبعاد للتسويق العقاري تركي القحطاني، الشراكة بين الجانبين؛ بأنها تجسّد التكامل بين مكونات القطاع الخاص عبر تبادل الإمكانات والخبرات بما يضمن أفضل النتائج التي تنعكس على جودة المخرجات وتصب في صالح العملاء، وتدعم أيضاً، توجهات المملكة في تعزيز دور هذا القطاع الحيوي. واستطرد قائلاً: «نقوم في أبعاد العقارية بتوفير فريق بيع متخصص من (استشاري بيع ومسؤولي تمويل ومراكز اتصال)؛ ما يدعم المطورين العقاريين في الوصول إلى شريحة أوسع من العملاء، كما نعمل أيضاً على توفير مساعدة في التمويل العقاري إذا كان العميل بحاجة إلى دعم مالي لتحقيق عملية الشراء وضمان حصوله على أفضل خطة تمويلية».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا