الارشيف / اقتصاد / صحيفة اليوم

بعد إجازة الأربعاء.. عودة الطلاب إلى الدراسة الحضورية يوم الأحد المقبل

بعد تعليق الدراسة الحضورية في عدد من الجامعات والإدارات التعليمية في مختلف مناطق المملكة، أصبحت العودة إلى الدراسة يوم الأحد المقبل، نظرًا إلى أن يوم بعد غد الخميس إجازة أسبوعية مطولة.
وأعلنت عدد من الجامعات والإدارات التعليمية تعليق الدراسة الحضورية بسبب الحالة الجوية غير المستقرة، وتحذير المركز الوطني للأرصاد.

تعليق الدراسة في الشرقية

أعلنت إدارة تعليم الشرقية، تعليق الدراسة الحضورية وتحويلها عن بُعد، يوم الأربعاء.

وكتب حساب "تعليم الشرقية" الرسمي في منصة إكس: بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد باستمرار الحالة المطرية على المنطقة الشرقية، وحرصًا منا على سلامة الجميع، فقد تقرر تحويل الدراسة (عن بُعد) عبر منصة (مدرستي) ليوم غدٍ الأربعاء 1445/10/22هـ الموافق 2024/5/1م بجميع مدارس المنطقة الشرقية.

التدريب التقني بالشرقية

في السياق، نفسه أعلن التدريب التقني بالمنطقة الشرقية تعليق التدريب الحضوري في منشآت التدريب التقني ومنشآت التدريب الأهلي بالمنطقة.

وكتب عبر حسابه بمنصة "إكس": بناءً على ماورد من الجهات المختصة، فقد تقرر تعليق التدريب الحضوري في منشآت التدريب التقني ومنشآت التدريب الأهلي في المنطقة الشرقية "مدينة الدمام ومحافظات الأحساء والخبر والقطيف وحفر الباطن" واستمرار التدريب (عن بعد) غدًا الأربعاء لكل المتدربين والمتدربات والمنسوبين والمنسوبات للفترة الصباحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا