شروط وتفاصيل السيارة الجديدة من 4 بنوك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تتيح البنوك المصرية تمويل السيارة بمجموعة من المميزات ويأتي ذلك ضمن باقة متنوعة من منتجات التجزئة المصرفية التي تقدمها البنوك، وفى هذا الإطار نعرض تفاصيل قرض السيارة فى 4 بنوك كبرى.

قرض السيارة من البنك الأهلي المصري
يقدم البنك الأهلي المصري قرض السيارة  بقيمة تصل الى 1000000 جنيه وفترات سداد قد تصل إلى 7 سنوات بفائدة تبدأ من 17% الى 19% .

ويتميز قرض شراء السيارة  من البنك الأهلي المصري بأنه قد يصل الى قيمة تمويل 100% من قيمة السيارة  وبدون ضامن مع وضع خاصة للموظفين .

الأوراق المطلوبة
يتطلب الحصول على تمويل بقرض شراء السيارة من البنك الأهلي المصري تقديم أوراق رسمية منها صورة بطاقة الرقم القومي مع فاتورة مرافق حديثة  ومفردات مرتب أو سجل تجاري وكشف حساب بنكي .

قرض السيارة من بنك
يتيح بنك مصر ضمن خدماته الحصول على قرض شراء السيارة بقيمة تمويل تصل الى 750000 جنيه بفترات سداد الى 8 سنوات وفائدة 15.5 % ،كما يقدم بنك مصر قرض شراء السيارة بتمويل 100% من قيمة السيارة.

الأوراق المطلوبة والشروط
يتطلب الحصول على قرض شراء السيارة من السيارة من بنك مصر أن يكون الحد الأدنى لدخل العميل 1000 جنيها كما يجب أن يكون الحد الأدنى عمره 21 عاما .

ويقدم الاوراق المطلوبة منها صورة بطاقة وإيصال مرافق وعرض معتمد لدى البنك وشهادة مفردات مرتب وتعهد بتحويل الراتب .

قرض شراء السيارة من CIB
تصل قيمة التمويل قرض شراء السيارة من البنك التجاري الدولي الى 1000000 جنيه وبفترات سداد تصل الى 5 سنوات وبفائدة تتراوح بين 13% الى 14.5%، ويمنح البنك التجاري الدولي لعملائه وثيقة تأمين مع التمويل وبدون حظر بيع او مقدم ولا يتطلب وجود ضامن .

قرض السيارة البنك الأهلي الوطني QNB
يقدم بنك قطر الوطنى الاهلى قرض  السيارة  بقيمة تصل الى 1000000 جنيه وفترات طويلة للسداد تصل الى 7سنوات .

يتطلب الحصول على التمويل بقرض السيارة من البنك الأهلي الوطني تقديم بعض الأوراق الرسمية منها صورة بطاقة الرقم القومي وإيصال مرافق حديث وأصل السيارة  مع خطاب من جهة العمل أو سجل تجاري وكشف حساب بنكي لأصحاب المهن الحرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق