الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

رئيس الدولة ونائباه يهنئون الأمهات بمناسبة يوم الأم

هنأ صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، الأمهات في والعالم بمناسبة يوم الأم، متمنين لهن دوام الخير والصحة.

وقال صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد على منصة «إكس»: «عطاء الأمهات وتضحياتهن ورسالتهن السامية في التربية وبناء الإنسان أساس مهم في مجتمعنا. ومن خلال الاحتفاء بيوم الأم، نعبر عن تقديرنا لدورها والمعاني التي تمثلها الأمومة بالنسبة إلى الفرد والأسرة والمجتمع. كل عام والأمهات في الإمارات والعالم بخير وصحة».

وقال صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد على منصة «إكس»: «الأم أعظم موجود.. وأصعب مفقود.. وأحد أجمل أسرار الوجود.. مصدر الحياة.. وأجمل ما فيها ... نحتفي بهن في شهر بوقف قيمته مليار درهم صدقة جارية عن جميع الأمهات في الإمارات.. حفظ الله جميع الأمهات.. وحفظ الله دولة الإمارات»

وقال سموّ الشيخ منصور بن زايد، على منصة «إكس»: «أهنئ الأمهات في الإمارات والعالم «بيوم الأم»..نحتفي بهذه المناسبة لتأكيد اعتزازنا بدورهن في تنشئة الأجيال وبناء الأسرة المتماسكة التي تشكل نواة المجتمع الصالح والوطن المتقدم.. في هذه المناسبة نوجه تحية شكر وتقدير إلى الأم.. رمز التضحية والحكمة والعطاء».

طحنون بن زايد: أم الإمارات رمز العطاء والمعلمة الأولى

قال سموّ الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني على منصة «إكس»: «ونحن نحتفي بيوم الأم، أتقدم بعظيم الشكر والعرفان لرمز العطاء والمعلمة الأولى أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.. وأدعو الله أن يحفظها وكل الأمهات، ويديم عليهن نعمة الصحة والعافية».

حمدان بن زايد: دمتن فخراً لأبنائكن وأسركن وأوطانكن

وقال سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على منصة «إكس»: «إلى كل الأمهات في الإمارات والعالم، دوركن العظيم في تربية أجيال المستقبل له كل التقدير، أنتن نموذج العطاء، فالأسرة لا تستقيم إلا بأم عظيمة لأنها عنوان الخير ونبع المشاعر، دمتن فخراً لأبنائكن وأسركن وأوطانكن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا