الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

النعيمي والمعلا وسعود بن صقر يواصلون استقبال المهنئين بشهر

واصل صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، استقبال المهنئين بشهر المبارك، مساء الأحد، في قصر الزاهر.

فقد تقبل سموّه التهاني والتبريكات من الشيخ محمد بن حمدان آل نهيان الذي قدم للسلام وتهنئة سموّه بشهر رمضان المبارك.

كما تقبل سموّهما التهاني بهذه المناسبة المباركة من عبيد محمد الطاير وعمر محمد لوتاه، مدير عام هيئة النقل بعجمان ووفد الهيئة، ومن أعيان ووجهاء القبائل، وعدد من المواطنين والمقيمين بالدولة، الذين أعربوا عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم بهذه المناسبة المباركة، راجين من المولى، عزّ وجلّ أن يعيدها على سموّهما بموفور الصحة ودوام العافية وعلى دولة وقيادتها الرشيدة وشعبها والأمتين العربية والإسلامية بالتقدم، والرقي، واليمن، والبركات.

كما استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن راشد المعلّا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بقصره، أمس الأحد، المهنّئين بالشهر المبارك.

فقد تقبّل سموّه التهاني من الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، كما تقبل التهاني من المواطنين، وأبناء القبائل، ورجال الأعمال، والتجار، ومديري المؤسسات والشركات والبنوك العاملة بالدولة، وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية، داعين الله العليّ القدير أن يعيده على سموّه بموفور الصحة والعافية والسعادة، وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركة.

كما واصل صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك، وذلك في مجلس الضيافة بخزام، وتقبل سموّه التهاني بهذه المناسبة من كبار المسؤولين، ورجال الأعمال، والمواطنين، وأبناء الجاليات العربية والإسلامية الذين قدموا لتهنئة سموّه بالشهر الفضيل.

وتوجه الجميع بالدعاء إلى الله، عزّ وجلّ، أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا