عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

| حمدان بن محمد عن «الأمطار»: اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها

استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أمطار الخير التي تشهدها دبي ودولة بالدعاء أن تكون أمطاراً للخير.
وقال سموه عبر «إنستغرام»: «اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ما أرسلت به، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به».

عمت أمطار الخير أرجاء الإمارات صباح الثلاثاء، لتعمق المنخفض الجوي الذي يستمر حتى يوم غد الأربعاء.
ورصد المركز الوطني للأرصاد كميات الأمطار المشاهدة والتي توزعت بين «أمطار غزيرة مع برق ورعد وبرد»، و«أمطار غزيرة مع برق ورعد»، و«أمطار متوسطة إلى غزيرة مع برق ورعد»، و«أمطار غزيرة»، و«أمطار متوسطة إلى غزيرة» و«أمطار متوسطة»، و«خفيفة إلى متوسطة» و«خفيفة».
وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة الثلاثاء، 11.4 درجة مئوية في جبل جيس (رأس الخيمة) الساعة 07:15 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.
وأكد المركز الوطني للأرصاد اضطراب حالة الجو الثلاثاء والأربعاء، على مناطق مختلفة من إمارات الدولة، حيث تتكون سحب ركامية على المناطق الساحلية والداخلية، يصاحبها سقوط أمطار مع البرق والرعد أحياناً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا