عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

استمرار «العمل عن بُعد» لموظفي حكومة عجمان غداً الأربعاء

عادي

16 أبريل 2024

19:49 مساء

قراءة دقيقة واحدة

أعلنت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، استمرار العمل عن بُعد، لموظفي الحكومة، غداً الأربعاء، على أن يستثنى من ذلك؛ الوظائف التي تتطلب الحضور إلى مقر العمل حسب ما تحدده السلطة المختصة في الجهة الحكومية.
وتواصل، الثلاثاء، هطول الأمطار الغزيرة مصحوبة بالبرق والرعد والبرد، وجريان الأودية على أغلب مناطق الدولة الحالة الجوية المشكلة على الدولة للتأثر بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الغربي، تصاحبه رياح جنوبية شرقية رطبة، مع امتداد منخفض جوي علوي مصاحب لتيار هوائي من الشمال الغربي.
وأوضح المركز الوطني للأرصاد، لـ«الخليج» أن أعلى كمية أمطار سجلت منذ الاثنين، وحتى عصر الثلاثاء، كانت على خطم الشكلة في مدينة العين، بأبوظبي، بواقع 144 ملم، مع انخفاض ملحوظ في يتراوح من 5 درجات إلى 10 درجات على أغلب مناطق الدولة.
وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة، صباح الثلاثاء، بواقع 11.4 درجة مئوية في جبل جيس برأس الخيمة، عند الساعة 7:15 صباحاً، فيما سجلت ثاني أقل درجة حرارة بواقع 13 درجة مئوية في جبل مبرح، عند الساعة 06:00 بالتوقيت المحلي لدولة .

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/bdep5wvw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا