الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

.. 93% جاهزية المدارس الحكومية لاستقبال الطلبة الاثنين

  دبي: محمد إبراهيم

أعلنت مؤسسة للتعليم المدرسي، أن نسبة جاهزية المدارس الحكومية لاستقبال الطلبة الاثنين، 22 إبريل، تبلغ 93% وسستقبل الطلبة والكوادر التربوية، وتيسّر عودتهم وفق أعلى معايير السلامة والأمان.

وأفادت المؤسسة، بأن المدارس التي مازالت تشهد أعمال صيانة، سيعاد تشغيلها خلال هذا الأسبوع، وإداراتها، والتواصل المباشر مع أولياء الأمور، لتحويل دراسة أبنائهم عن بُعد، حرصاً على سلامة الطلبة والكوادر التربوية. في وقت أعلنت عدد من المدارس الحكومية في الدولة، استمرار التعليم عن بُعد اليوم، وجاء في رسالة وجهتها المدارس إلى أولياء الأمور، جملة «أولياء الأمور الكرام نحيطكم علماً بأنه تقرر تحويل الدراسة عن بُعد يوم الإثنين 22 أبريل. على أن يستأنف الدوام الواقعي يوم الثلاثاء. نرجو التزام الطلبة بحضور الحصص لمصلحتهم».

ووفقاً للرسائل التي تسلّمها أولياء الأمور، من المتوقع أن يستمر التعليم عن بُعد ليوم واحد فقط، ومن ثم يعود الطلاب إلى الدراسة الواقعية في اليوم التالي.

وتهدف هذه الخطوة إلى ضمان استمرارية التعليم، وتوفير بيئة آمنة للطلاب في ظل الأوضاع الحالية. وشددت إدارات مدرسية، على أهمية التزام الطلاب بحضور الحصص، عبر منصات التعليم عن بُعد، حتى يتمكنوا من الاستفادة الكاملة من المناهج الدراسية والمواد التعليمية المقدمة. وحثّت أولياء الأمور على توفير الدعم والمساعدة اللازمة لأبنائهم، خلال التعليم عن بُعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا