عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«طرق دبي» تبحث تطوير خدماتها في ثلاث مناطق

دبي: «الخليج»
عقد مجلس المتعاملين في هيئة الطرق والمواصلات، بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع في دبي، ثلاث جلسات حوارية في مجالس الأحياء بمناطق، الراشدية وأم سقيم والخوانيج، للاستماع إلى مقترحات وملاحظات وأفكار أهالي تلك المناطق، وذلك في إطار الاهتمام بأخذ آراء الجمهور، والعمل على تطوير الخدمات، ما يحقق الغاية الاستراتيجية في إسعاد المتعاملين.
ترأس الجلسات محمد عبيد الملا، عضو مجلس المديرين، رئيس مجلس المتعاملين بالهيئة، وحضرها عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات والأقسام وموظفي المؤسسات والقطاعات المعنية، وممثلي هيئة تنمية المجتمع، وعدد من أهالي الراشدية وأم سقيم والخوانيج.
وتخلل الجلسات تقديم عرض مرئي عن الخطة الاستراتيجية للهيئة - 2030، واستراتيجية تجربة المتعامل، وخدمات وقنوات التواصل المختلفة، والخدمات المخصصة للمواطنين ولأصحاب الهمم، وتصميم المنشآت والمرافق والبنية التحتية وفق أفضل وأرقى الممارسات والمعايير العالمية، ومشاريع الطرق لخدمة المناطق السكنية، ومسوحات وخصائص التنقل.
وأشار الملا إلى، أن هيئة الطرق والمواصلات، تولي اهتماماً بالغاً بتطوير وتوفير خدمات طرق ونقل مبتكرة ومستدامة، والارتقاء بتجربة المتعاملين من أهالي الأحياء في دبي لأعلى المستويات، مؤكداً حرص الهيئة الدائم على إسعاد الجمهور، وتوفير خدمات ترتقي بسمعة ومكانة دبي.
وأشاد بالدور الحيوي الذي تلعبه هيئة تنمية المجتمع، عبر خدمات ومبادرات تعنى بمواطني الدولة وإمارة دبي تحديداً، ومثمناً تعاون الشركاء من الجهات الحكومية والخاصة في ترجمة رؤية الهيئة لتحقيق الريادة العالمية في التنقل السهل والمستدام.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا