عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

رجال إسعاف يسعفون ركاب طائرة أصيبوا بالإعياء بمطار فرانكفورت

  • 1/2
  • 2/2

جرت عملية طبية كبرى في مطار فرانكفورت بألمانيا، أمس الخميس، بعد أن أفادت تقارير أن عشرات الركاب أصيبوا بالإعياء على متن رحلة لشركة كوندور قادمة من موريشيوس.

وجرى تعبئة خدمات الطوارئ في المطار بعد أن أبلغ طاقم رحلة كوندور رقم دي إي 2315 مركز المراقبة في فرانكفورت أن ركاب اشتكوا من شعورهم بالإعياء.

وبعد هبوط الطائرة الساعة 33 .5 مساء (1530 بتوقيت غرينتش)، ساعد المسعفون عددا من الركاب الذين كانوا قد تقيؤوا أو شعروا بالغثيان أثناء الرحلة.

وأفادت مصادر وكالة الأنباء الألمانية  أنه جرى الدفع بحوالي 15 سيارة طوارئ إلى حيث تقف الطائرة ، لكن عددا منها غادر بعد التأكد من عدم الحاجة إليها.

ولم تتطرق متحدثة باسم شركة كوندور، اليوم الجمعة، إلى تفاصيل بخصوص عدد الركاب المتأثرين. وذكرت تقارير إعلامية أن حوالي 70 راكبا أصيبوا بالإعياء.

وقالت المتحدثة إن الطاقم لم يتأثر وقرر مواصلة الرحلة. وأضافت أن الطاقم "تم تدريبه على التعامل مع مثل هذه المواقف الخاصة".

وذكرت شركة كوندور أن 290 راكبا كانوا على متن الطائرة الإيرباص من طراز أيه 330 نيو التي تضم 310 مقاعد.

وقالت شركة كوندور إنها بدأت تحقيقا، لكنها رفضت التطرق إلى الأسباب المحتملة للحادث.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا