الارشيف / العاب / IGN

Dead Boy Detectives يحصل على موعد إصدار في أبريل على

أعلنت أن مسلسلها المقتبس من القصص المصورة Dead Boy Detectives للمخرج نيل جيمان سيُعرض لأول مرة عالميًا في 25 أبريل 2024.

سيمنح موعد الربيع أخيرًا للجماهير عرضًا واقعيًا يعتمد على ألغاز إدوين باين (جورج ريكسترو) وتشارلز رولاند (جايدن ريفيري)، ولقد حصلنا على مقطع دعائي من النظرة الأولى للموسم المكون من ثماني حلقات في نوفمبر. إلى جانب تاريخ الإصدار اليوم، قدمت Netflix نظرة أفضل على العملاء المحتملين بفضل بعض الصور الجديدة التي يمكنك رؤيتها أدناه.

يقول الموجز الرسمي للمسلسل على Netflix: "تعرّف على إدوين باين وتشارلز رولاند، "العقل والقوة" وراء وكالة Dead Boy Detectives، المراهقين الذين ولدوا بفارق عقود من الزمن ولم يجدوا بعضهم البعض إلا في الموت، إدوين وتشارلز هما أفضل الأصدقاء والأشباح ... الذين يحلون الألغاز. سيفعلون أي شيء للبقاء معًا - بما في ذلك الهروب من الساحرات الشريرات والجحيم والموت نفسه".

ستكون قصص الأشباح في Dead Boy Detectives موجودة كجزء من Sandman Universe على Netflix، والتي تتضمن بالطبع The Sandman من عام 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا