الارشيف / العاب / IGN

تأجيل عرض الموسم الثالث من Euphoria

على الرغم من الشائعات التي انتشرت خلال الأشهر القليلة الماضية حول إلغاء HBO لمسلسل Euphoria بموسمه الثالث، ها هي الشبكة تُطمن المعجبين وتؤكد أن المسلسل لم يتم إلغاؤه، ولكن تم تأجيل عرض الموسم الجديد.

حيث صرح مُتحدث باسم HBO لـ Variety، بأن الشبكة لم تُلغي Euphoria ولكنها قررت تأجيل إنتاج الموسم الثالث من المسلسل، وأكد المتحدث أن الشبكة تُريد السماح للممثلين بتقديم أعمال أخرى خارج المسلسل، وقد صرح المُتحدث قائلاً:

لا يزال كل من HBO وسام ليفنزون ملتزمين بصنع موسم ثالث استثنائي. في هذه الأثناء نسمح لطاقم العمل المطلوب لدينا بمتابعة أعمالهم الأخرى.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها Euphoria مشاكل بعملية الإنتاج، فقد تم تأجيل الموسم الثاني بسبب جائحة ""، وبدلاً من ذلك أصدرت HBO حلقتين خاصتين صدرتا في ديسمبر 2020 ويناير 2021 على التوالي. وبعد طول انتظار عُرض الموسم الثاني في يناير 2022، وحقق المسلسل نجاحات كبيرة، حتى أن HBO أعلنت سريعًا تجديده لموسم ثالث.

فقد تَمكن مسلسل الدراما Euphoria من أن يُصبح ثاني أكبر HBO على صعيد المشاهدة، حيث خسر فقط من مسلسل Game of Thrones والذي يُعتبر من المستحيل التغلب عليه عبر الشبكة.

بينما في العامين الماضيين ومنذ تجديد المسلسل لموسم ثالث، تم تأجيل إنتاج المسلسل لعدة أسباب بدءًا بإضرابات هوليوود العام الماضي، ومرورًا بالكشف عن وفاة الممثل " أنجوس كلاود" أحد أبطال المسلسل في يوليو ، حتى أن الممثلة " باربى فيريرا" أعلنت بأنها لن تَعود بالموسم القادم، وهو الأمر الذي جعل الكثير من المعجبين يَعتقدون بأن HBO ألغت الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا