الارشيف / العاب / IGN

Pedro Pascal لم ينتهِ من تصوير الموسم 2 من The Last of Us بعد على عكس ما تقوله الإشاعات وفقاً لـ HBO

أكدت شبكة HBO أن بيدرو باسكال لا زالت لديه مشاهد لتصويرها في الموسم الثاني من The Last of Us، وأخبرت IGN أن الإشاعات التي تشير إلى خلاف ذلك "ليست دقيقة".

ظهرت الإشاعات المحيطة بجدول تصوير النجم من دانييل ريكتمان، وهو أحد المطلعين الموثوقين والذي شارك الأنباء على صفحته على Patreon. وقال تقريره أن باسكال أنهى التصوير بينما ذكر أن التصوير لبقية الموسم من غير المتوقع أن ينتهي حتى أغسطس 2024.

سيكون من المستغرب إذا كان النجم قد انتهى بالفعل، خاصة بالنظر إلى أن المشرف العام كريغ مازين قال سابقاً إن الإنتاج كان من المقرر أن يبدأ في 12 فبراير، أي قبل ما يزيد قليلاً عن شهر بعد التأخيرات المرتبطة بالإضراب. لكن رداً على استفسار من IGN، قالت HBO أن الأمر ليس كذلك.

من المنطقي أن نرى بعض مشاهدي HBO يشعرون بالدهشة من هذه الشائعات، حيث كانت شخصية جول للنجم باسكال هي محور الموسم الأول إلى جانب إيلي التي لعبت دورها بيلا رامزي. ومع ذلك لم يشعر كثيرون آخرون بالصدمة عندما سمعوا أن الوقت الذي قضاه باسكال في موقع التصوير كان قصيراً.

تحذير من حرق للعبة The Last of Us Part 2 وللموسم الثاني من المسلسل.

شهد الموسم الأول نصيبه العادل من التحولات السردية، لكنه كان في معظمه عبارة عن إعادة سرد دقيقة للعبة Naughty Dog. سيستمر الموسم الثاني في السير على خطى اللعبة من خلال تقديم مشاهد واقعية لتكملة لعبة الفيديو المثيرة للخلاف، The Last of Us Part 2. على الرغم من تأكيد الرئيس المشارك لشركة Naughty Dog، نيل دروكمان، أن بعض العناصر ستكون مختلفة "جذريًا" من اللعبة، يبدو أن الدفعة التالية من الحلقات ستقدم إلى حد كبير قصة يعرفها المعجبون.

وهذا يعني بالطبع أن مستقبل جويل لا يبدو مشرقًا للغاية (هذا هو تحذيرك الأخير من الحرق!). يمضي البطل المفضل لدى الجميع حوالي ساعة أو ساعتين في The Last of Us Part 2 قبل أن يتعرض للضرب المبرح حتى الموت بهراوة جولف على يد آبي. لذلك، عندما بدأت الشائعات بأن باسكال انتهى من التصوير، بدأ المشجعون على الفور يخشون الأسوأ.

مع كل ما قيل، ما زلنا لا نعتبر تصريحات HBO بمثابة إشارة إلى أن جويل سوف يتجنب بطريقة أو بأخرى وفاته الدموية في الموسم الثاني. بالنسبة لمن لا يعلم، مازال جويل يظهر طوال الجزء الثاني من The Last of Us في شكل ذكريات الماضي، لذا لن يكون مفاجئًا أن يستمر أداء باسكال خلال الموسم الثاني بهذه الطريقة أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا