الارشيف / العاب / سعودي جيمر

3 ميزات يجب أن تستعيرها GTA 6 من Cyberpunk 2077

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يمكن القول إن GTA 6 هي اللعبة الأكثر ترقباً في تاريخ ألعاب الفيديو. وتكاد لم تحظ أي لعبة بمثل هذا المستوى من الحماس، من بين العناوين الأخرى التي حظيت بمستوى مماثل من الحماس لعبة Cyberpunk 2077 من شركة CD Projekt Red لعام 2020. على الرغم من أنها فشلت في تلبية التوقعات في البداية، إلا أن الأمور تغيرت للأفضل في الآونة الأخيرة.

في الواقع، أصبحت اللعبة أكثر إمتاعاً بعد تحديثه 2.0، ونظراً للتعديلات والتحسينات الهائلة التي حصلت عليها نرى بأنها تمتلك بعض العناصر التي يمكن أن تستلهمها منها لعبة GTA 6، دعونا نلقي نظرة على ثلاث ميزات يجب أن تتبناها Grand Theft Auto 6 من Cyberpunk 2077.

Lifepaths

ias

يجب على لاعبي Cyberpunk 2077 اختيار واحد من مسارات الحياة الثلاثة المعروضة في بداية اللعبة: Nomad, Street Kid, أو Corpo يحدد ذلك خلفية شخصيتهم. تختلف مسارات الحياة بشكل أساسي من حيث مقدمة اللعبة، وهذا يعطي إمكانية أكثر لإعادة اللعب ويجعل كل جلسة فريدة إلى حد ما.

يمكن اعتماد ميزة مماثلة في Grand Theft Auto 6، حيث يطلب من اللاعبين الاختيار بين لوسيا أو البطل الثاني جيسون لبدء اللعبة. يمكن أن يكون لكليهما مهمات تمهيدية وقصص منفصلة إلى أن يتقاطعا في مساراتهما. لن يكون هذا أمرًا مثيرًا للاهتمام فحسب، بل سيساهم أيضًا في إعطاء اللعبة قابلية فريدة لإعادة اللعب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ Rockstar دمج ميزة اختيار الحوارات في Cyberpunk 2077 وجعلها تؤثر على منحى القصة والنهاية إلى حد ما.

أنيميشن خاص بالمشاهد القتالية

في جزء GTA 4 تم تقديم أنيميشن خاص بالمشاهد القتالية المتنوعة وهذا جعل من القتال بالأيدي أحد أكثر الميزات متعة في GTA 4. ومع ذلك، فقد تراجعت Rockstar Games خطوة إلى الوراء في هذا الجانب في Grand Theft Auto 5، حيث أفرطت في تبسيط القتال اليدوي.

يجب أن تتحسن لعبة Grand Theft Auto 6 بشكل كبير في هذا المجال، ويمكن أن تكون الإنهاءات والاغتيالات التي شوهدت في Cyberpunk 2077 إضافة مثيرة للاهتمام إلى القتال بالأيدي في اللعبة القادمة. القتال في سايبر بانك 2077 سريع الوتيرة، حيث يقدم الأنيميشن الخاص بعمليات القتل النهائية متعة إضافية ومكافأة رائعة في نهاية القتال.

يتميز عنوان CD Projekt Red أيضًا بخاصية التخفي التي يجب على Rockstar التفكير في دمجها في Grand Theft Auto 6. في حين أن GTA 5 تتميز بوضعية التخفي، هناك حاجة إلى الكثير من التحسينات بهذا الجانب في اللعبة القادمة. وما تضمين عمليات الاغتيال أو takedowns الخفية إلا إحدى طرق القيام بذلك.

تخصيص عميق للشخصيات

كان هناك اهتمام كبير في لعبة Cyberpunk 2077 بآلية تخصيص الشخصيات لدرجة يمكن وصفها بأنها الأكثر شمولاً في عالم الألعاب.

يمكن للاعبين تخصيص بطلهم بطريقة مفصلة بشكل لا يصدق مع وجود خيارات مثل نبرة الصوت، ولون البشرة، ونوع البشرة، وتسريحة الشعر، وشعر الوجه، والعينين، وغيرها الكثير. يمكن أن يتم اقتباس مثل هذا المستوى من التخصيص في GTA 6 Online.

تتميز Grand Theft Auto Online الحالية أيضًا بميزة تخصيص الشخصيات، لكنها بدائية جدًا ولا تقارن بتلك الموجودة في Cyberpunk 2077. وبالتالي، يمكن أن تستفيد GTA 6 Online من مثل هذه الترقية.

هذا بالنسبة للعبة GTA Online لكن فيما يتعلق بطور القصة، يجب على Rockstar أن تفكر في العودة إلى الاختلافات في شكل الجسم التي رأيناها في لعبة Grand Theft Auto San Andreas. في تلك اللعبة، يمكن للاعبين تغيير اللياقة البدنية للبطل من خلال تناول الطعام بشكل أكبر أو أقل والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. لقد أشارت GTA 6 في سبتمبر 2022 إلى أن الصالات الرياضية قد تعود في اللعبة ولكن لم تظهر في المقطع الدعائي الأول.

بالختام إليكم مقالنا الآخر حول اللعبة بعنوان 5 أشياء يتوجب على GTA 6 Online تقديمها مثل GTA Online.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا