الارشيف / العاب / IGN

طاقم Gen V ينعي وفاة الممثل Chance Perdomo أحد أبطال المسلسل

انتقل فريق وطاقم عمل Gen V إلى حساباتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أجل توديع ونعي وفاة زميلهم " تشانس بيدرومو" أحد أبطال المسلسل والذي تَوفي أول أمس عن عمر يُناهز 27 عامًا.

ففي 30 مارس الماضي تم الإعلان رسميًا بأن الممثل الشاب " تشانس بيدرومو" الذي لعب دور "أندريه أندرسون" بمسلسل Gen V المُشتق من The Boys، تَوفي عن عمر يناهز 27 عامًا بعد حادث دراجة نارية.

وقد بدأ رفقاء "تشانس" بمسلسل Gen V توديعه، وكانت البداية مع "ليز برودواي" التي تلعب دور "إيما ماير" بالمسلسل، وشاركت رسالة من طاقم عمل المسلسل عبر حسابه بموقع X قالت خلالها:

قلوبنا مع أحباء تشانس ونحن نحزن على هذه الخسارة المفجعة. سوف نتذكر اللحظات الخاصة التي قضيناها معًا، وابتسامته التي يمكن أن تُنير أي غرفة، وعناقه الدافئ والأصالة التي كان يحملها معه دائمًا. ارقد بسلام يا صديقي العزيز، سوف نفتقدك بشدة.

شارك زملاء آخرون لـ "تشانس" بوداعه مثل الممثل "شون باتريك توماس" الذي لعب دور والد "أندريه أندرسون"، رسائلهم المنفصلة.

قام أيضًا الممثل " باتريك شوارزينغر" الذي يلعب دور صديق " تشانس بيدرومو" المُقرب وهو Golden Boy بمسلسل Gen V بتوديعه أيضًا، ووصفه بأنه ممثل موهوب وصديق عظيم.

علقت أيضًا الممثلة " شيلي كون" التي تلعب دور " إنديرا شيتي" بمسلسل Gen V، عن وفاة زميلها بالمسلسل، قائلة بأنها مُدمرة خاصًة عند تفكيرها بعائلة "تشانس" وأصدقائه وأحبائه.

يُذكر أنه بعد الإعلان عن وفاة الممثل " تشانس بيدرومو"، فإن مجلة Variety أشارت أن الموسم الثاني من مسلسل Gen V، تم تأجيله لأجلٍ غير مسمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا