الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة Prince Of Persia جديدة ستصدر هذا العام – من مطور Dead Cells

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

غابت سلسلة Prince Of Persia لسنوات طويلة ولكن يبدو بأن هذا العنوان شهد عودة مفاجئة وصادمة الآن، فبعد أقل من ثلاثة أشهر من إصدار لعبة Prince of Persia: The Lost Crown تفيد التقارير الصادرة اليوم بأن Ubisoft تخطط لإصدار لعبة Prince of Persia أخرى في وقت لاحق من هذا العام.

هذا وفقًا لموقع Insider Gaming، الذي قال بأن اللعبة ستكون من نوع روجلايك (أي أنه عندما تموت تقوم بإعادة اللعبة من البداية مثل Returnal و Hades) وهي من تطوير Evil Empire الذي قدم لنا لعبة Dead Cells.

ستحمل اللعبة اسم The Rogue Prince of Persia وستُطلق في وقت لاحق من هذا العام، وفي هيئة عنوان Early Access على ستيم، وسيتم دعمها بالمحتوى بناءً على ردود الأفعال للاعبين. أي أنها ستتلقى العديد من التحديثات المجانية بمرور الوقت، بناءً على التعليقات التي تركها مجتمع اللعبة، وهذه اللعبة بحسب هاندرسون كانت قيد التطوير لمدة أربع سنوات، بعد محادثات بين Evil Empire وUbisoft في GDC 2019.

ias

ويقال أيضاً أن هذه اللعبة تمتلك توجه فني مستوحى من مجلات مصورة فرنسية من أهمها تان تان وأستريكس، كما ستعتمد على تقنية Procedural Generation لتوليد المحتوى. وطبعاً هذه ستكون هي أول لعبة من يوبي سوفت تصدر على ستيم منذ 2019.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا