الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Hellblade 2 ستحتوي على خيار 30 إطارًا بالثانية فقط على Xbox Series X/S

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

منذ الإعلان عنها في عام 2019 وفي كل مرة يتم فيها استعراض اللعبة تبدو Hellblade 2 وكأنها وحشاً بصرياً حقيقياً. ولكن على الرغم من أنها تبدو بالتأكيد واحدة من أفضل الألعاب من حيث المظهر عندما يتم إطلاقها الشهر المقبل، إلا أنه اتضح الآن بأن ذلك سيأتي على حساب الأداء بطريقة قد لا تُسعد الكثيرين.

كشف الموقع الألماني GamePro اليوم بأن لعبة Hellblade 2 ستعمل بسرعة 30 إطاراً في الثانية على Xbox Series X/S. على الرغم من أن أولئك الذين يلعبون على الحاسب الشخصي سيتمكنون طبعاً من الحصول على أداء أفضل (شريطة أن يكون لديهم الأجهزة التي تدعم ذلك)، إلا أنه لن تكون هناك أوضاع رسومات أخرى متاحة على المنصات. وفقًا لمخرج المؤثرات البصرية Mark Slater-Tunstill، يعود ذلك إلى رغبة Ninja Theory في تحقيق إحساس “سينمائي” أكثر للعبة على غرار الأفلام التي تقتصر على 24 إطارًا في الثانية.

سيتم إطلاق لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي في 21 مايو. وستصدر بنسخة رقمية فقط بسعر 49.99 دولارًا أمريكيًا.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا