الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كاتب قصة Hellblade Senua’s Sacrifice يغادر استوديو Ninja Theory

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بالتزامن مع نشر بعض الانطباعات عن Senua’s Saga: Hellblade 2 اللعبة القادمة من Ninja Theory، أعلن Tameem Antoniades كاتب ومؤلف قصة الجزء الأول مغادرته لفريق التطوير اليوم.

وفقًا لمتحدث باسم Xbox لموقع Polygon. فإن أنطونيادس لم يعد يعمل مع Ninja Theory على الرغم من مشاركته في المراحل الأولى من تطوير الجزء الثاني، وسبق له أن عمل أيضاً ككاتب لقصص ألعاب ألعاب Enslaved: Odyssey to the West و DMC.

وكما تم الكشف اليوم فقد تم تسليم قيادة المشروع لكل من المدير الفني البيئي Dan Attwell، ومدير المؤثرات البصرية مارك سلاتر-تونستيل ومدير الصوت ديفيد جارسيا.

ias

حتى الآن، تبدو Senua’s Saga: Hellblade 2 بحلة جيدة جدًا وتتشكل لتكون رحلة أكثر وحشية لبطلة اللعبة. ستصدر اللعبة في 21 مايو لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي كإصدار رقمي فقط مقابل 49.99 دولار. وقت اللعب مشابه للعبة الأولى، مما يعني أن الأمر قد يستغرق حوالي 7.5 ساعة لإنهاء القصة الرئيسية وتسع ساعات لإنهاء كل شيء.

علمنا اليوم أن لعبة Hellblade 2 ستحتوي على خيار 30 إطارًا بالثانية فقط على Xbox Series X/S.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا