الارشيف / العاب / سعودي جيمر

شركة EA كانت تفكر بالعمل على Dead Space 4 بعد إصدار الريميك – بلومبرج

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أمس ظهرت إشاعة تقول بأنه تم إيقاف العمل على ريميك Dead Space 2 بسبب مبيعات الجزء الأول المحدودة، مع انشغال استوديو Motive حالياً بمشروع  لعبة Iron Man.

ومنذ إطلاق Dead Space 3 في عام 2013، كان الجمهور يتوقون بشوق للحصول على الجزء الرابع من ديد سبيس يوماً ما. وكان ريميك ديد سبيس الذي صدر في نافذة أمل لهؤلاء حيث قيل بأن EA ربما ستعطي الضوء الأخضر لإصدار جزء جديد كلياً من السلسلة بعد الريميك، لكن للأسف، بناءً على التفاصيل الجديدة التي ظهرت الآن، لا يبدو أن هذا هو الحال على الإطلاق.

حيث قيل اليوم بأن أعضاء Motive Studio حاولوا العمل على إصدار جديد في سلسلة ديد سبيس بعد إصدار ريميك ديد سبيس العام الماضي، لكن المشروع لم ينطلق أبداً.

ias

هذا وفقاً لما نشره موقع Bloomberg، فقد بدأ “فريق صغير” في Motive في وضع خطط لإصدار جزء جديد لـ Dead Space العام الماضي. من غير المعروف ما إذا كانت هذه اللعبة الجديدة ستكون Dead Space 4 أم أنها ستكون بمثابة ريبوت كامل للسلسلة، ولكن في كلتا الحالتين، لم يستمر المشروع طويلاً. ويمضي التقرير ليذكر أن العمل على المشروع لم يحصل على الضوء الأخضر من قبل المسؤولين في EA مما أدى إلى انهياره وتوقفه.

على الرغم من ذلك، يُقال أن مجموعة صغيرة تواصل “استكشاف أفكار أخرى” للعبة Dead Space داخليًا في Motive، على الرغم من أنه من غير المتوقع أن تظهر ثمار تلك الأفكار في أي وقت قريب.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا