الارشيف / العاب / IGN

لاعب Skyrim يأخذ الانغماس إلى أقصى الحدود مع محاكاة الألم الحقيقي

قرر أحد المعجبين المتفانين بلعبة The Elder Scrolls 5: Skyrim إضافة بدلتين من ردود الفعل اللمسية التي تحاكي الألم الحقيقي إلى إعداداته الخاص التي تبلغ تكلفتها 15000 دولار.

بحسب تقرير GamesRadar، شارك GingasVR على X/Twitter كيف جعل تجربة الواقع الافتراضي Skyrim الخاصة به غامرة أكثر من خلال إضافة اللمس والشعور إلى العالم.

أضاف GingasVR، الذي افتخر بالفعل بإعداد VR واسع النطاق يتضمن سماعة رأس HTC Vive، وثلاثة أجهزة تتبع Vive، وميكروفونات، وأجهزة تعقب الوجه، بالإضافة إلى الكثير من التعديلات، بدلة ردود فعل لمسية من OWO، وسترة ردود فعل لمسية، ومقابس ذكية متصلة بمراوح.

— GingasVR (@gingasvr) https://twitter.com/gingasvr/status/1783546632983748801?ref_src=twsrc%5Etfw

تحتوي البدلة الأولى على أقطاب كهربائية تصدم اللاعب عندما يتلقى ضررًا فعليًا في اللعبة، بينما الثانية مخصصة فقط للاهتزازات لمحاكاة مشاعر الماء ومشاعر أخرى أقل حدة، ويتم توصيل المراوح لمحاكاة درجة الحرارة، لذلك سيتم تشغيلها عند زيارة المناطق الباردة في Skyrim وإيقاف تشغيلها عندما يكون الجو أكثر دفئًا.


يتم عرض ذلك في الفيديو، مع اختبار محاكيات الألم ضد Whiterun Populus والسحرة وحتى التنين. استخدم GingasVR أيضًا نموذج OpenAI لمنح الشخصيات حوارًا فريدًا وقابلاً للتكيف والذي يسمح بتفاعلات نابضة بالحياة مع سكان Skyrim.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا