العاب / سعودي جيمر

فوضى ودمار في الملصق الرسمي لفيلم Borderlands

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعيش صناعة الألعاب حاليًا أوج تألقها فيما يتعلق بتحويل العناوين الناجحة إلى أفلام ومسلسلات تلفزيونية مميزة، وذلك بعكس ما حدث قبل عقد من الزمان حينما واجهت تلك الأعمال فشلًا ذريعًا بشكل عام، وبعد النجاح الأخير لمسلسل Fallout، حان الوقت للعمل الضخم التالي: Borderlands.

كجزء من حدث CCXP في مكسيكو سيتي مؤخرًا، عرض المخرج Eli Roth لقطات جديدة لفيلم Borderlands وأظهر لأول مرة ملصقًا يجمع الممثلين الرئيسيين، تم عرض اللقطات للجماهير الحاضرة فقط، لكن الملصق تم نشره بشكل عام.

يُظهر الملصق الأنيق الشخصيات الرئيسية، بما في ذلك كيفن هارت في دور رولاند، وجيمي لي كيرتس في دور تانيس، وكيت بلانشيت في دور ليليث، وكلابتراب (جاك بلاك)، ويتضمن الملصق أيضًا شعار الفيلم وهو Chaos Loves Company.

تم الانتهاء من تصوير الفيلم في يونيو 2021 وأصبح جاهزًا للعرض لأول مرة في 9 أغسطس القادم، ولن يستكمل أي قصة ظهرت في سلسلة الألعاب، ولكنه يحكي بدلاً من ذلك قصة عودة ليليث على مضض إلى كوكبها الأصلي باندورا للعثور على الابنة المفقودة لأطلس، أقوى رجل أعمال وتاجر أسلحة في المجرة.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تأكيد وجود لعبة Borderlands جديدة قيد التطوير حاليًا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا