العاب / سعودي جيمر

تقرير: Super Mario Bros يتصدر قائمة الأفلام الأعلى ربحاً بالعام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في الشهر الماضي علمنا بأن إيرادات Super Mario Bros وصلت إلى 377 مليون دولار، وهو أكثر فيلم أنيميشن تحقيقاً للإيرادات بالتاريخ. كما تمت مشاهدة فيلم الرسوم المتحركة من قبل أكثر من 168.1 مليون شخص في جميع أنحاء العالم (بحلول 30 يوليو ).

وفقًا لتقرير نشره موقع  Deadline، كان فيلم The Super Mario Bros هو الفيلم الأكثر ربحًا لعام 2023، متفوقًا على أفلام مثل Spider-Man: Across the Spider-Verse وOppenheimer و Barbie. تم تقسيم تكاليف إنتاج فيلم الأنيميشن البالغة 100 مليون دولار أمريكي مناصفة بين شركتي Nintendo وUniversal، ومع إضافة العديد من النفقات الأخرى التي أضيفت إلى ذلك، بلغت ميزانيته الإجمالية 400 مليون دولار أمريكي.

وفي مقابل ذلك، حقق فيلم The Super Mario Bros، عبر عرضه في دور السينما وإصداره الترفيهي المنزلي والعروض التلفزيونية والبث المباشر، إيرادات إجمالية بلغت 959 مليون دولار، ليحقق صافي ربح قدره 559 مليون دولار، مما يجعله الفيلم الأكثر ربحًا بالعام الماضي.

ias

في شهر مارس، أعلنت شركة Nintendo أنها بدأت العمل على تكملة لفيلم The Super Mario Bros، مستهدفةً إصداره في أبريل 2026، كما تعمل “نينتندو” حاليًا على إنتاج فيلم مقتبس من The Legend of Zelda مع شركة Sony Pictures، من إخراج ويس بيل الذي قدم لنا مؤخراً (Kingdom of the Planet of the Apes, Maze Runner).

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا