العاب / IGN

Apple تُعلن عن الجيل السادس من iPad Air القادم بحجمين مختلفين

أصبح جهاز iPad Air من Apple أكثر جاذبية لمعظم الأشخاص الذين يريدون جهاز iPad، حيث أعلنت الشركة اليوم أنها تقوم بتحديث المنتج بمعالجات M2 الجديدة، والتي تأتي الآن بحجمين.

كجزء من حدث Let Loose، كشفت شركة Apple أن جهاز iPad Air سيأتي الآن بحجمين: 11 بوصة، وهو الحجم الحالي، ونموذج أكبر بمقاس 13 بوصة. سيؤدي هذا التغيير إلى جعل iPad Air أكثر شبهًا بـ Pro من حيث خيارات الحجم، لكن iPad Pro سيظل جهازًا لوحيًا يستهدف المحترفين المبدعين لأن أحدث طرازات iPad Air لن تتضمن ProMotion أو شاشة OLED.

يتم تشغيل الجيل السادس من iPad Air بواسطة شريحة M2، والتي تدعي Apple أنها تجعله أسرع بنسبة 50 بالمائة من الجيل الخامس من iPad Air، وهي الأولى في سلسلة iPad التي تتحول من A-Bionic إلى نظام Apple M-series على شريحة.

يتضمن iPad Air الجديد أيضًا أربعة مساحات للتخزين: 128 ، و 256 جيجا بايت، و 512 جيجا بايت، و 1 تيرابايت، أي أنه يقدم خيارات تخزين أكثر من المنتجات السابقة، والتي قدمت 64 جيجابايت و 256 جيجابايت فقط.

فيما يتعلق بالملحقات، أكدت شركة Apple أن الجيل السادس من iPad Air سيدعم قلم Apple Pencil Pro الذي تم الكشف عنه حديثًا، وسيتم بيع هذا القلم المتطور بسعر 129 دولارًا ويتضمن دعمًا للتعليقات اللمسية.

قامت Apple أيضًا بتعديل موضع الكاميرا الأمامية على iPad Air. بدلاً من أن يكون في الوضع الرأسي، حيث يحتوي أحدث iPad Air على بدقة 12 ميجابكسل في المنتصف عند وضع الجهاز اللوحي في الوضع الأفقي أو استخدام ملحق مثل Magic Keyboard.

سيأتي iPad Air بأربعة ألوان: الأزرق، والأرجواني، وضوء النجم (الذي يبدو ذهبيًا)، والرمادي الفلكي. يبدأ الطلب المسبق اليوم، وسيبدأ الشحن الأسبوع المقبل.

يبدأ سعر iPad Air بحجم 11 بوصة من 599 دولارًا و 799 دولارًا للطراز 13 بوصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا