العاب / سعودي جيمر

24 ساعة كانت كافية لوجود 100 ألف لاعب متزامن في Hades 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم إصدار Hades 2 بنسخة الوصول المبكر بالأمس، وقد حققت بالفعل بعض الأرقام الرائعة على Steam للاعبين المتزامنين كما كان متوقع للعبة المرتقبة منذ سنوات.

كان هناك أكثر من 100.000 لاعب يشقون طريقهم عبر أول تكملة على الإطلاق لاستوديو Supergiant Games، وتفوقت على الجزء الأول بالفعل خلال 24 ساعة فقط، حيث تحتفظ لعبة Hades الأولى حاليًا بسجل يبلغ 37.749 لاعبًا متزامنً، على الرغم من أنها كانت حصرية لفترة محددة على Epic Games Store، قبل وصولها إلى Steam.

على ما يبدو أن إطلاق Hades 2 أدى في إلى تعزيز سجل اللاعبين المتزامنين في اللعبة الأولى، إذ تُظهر الأرقام الموجودة على SteamDB أن لعبة Hades الأولى سجلت ذروة بلغت 36,043 لاعبًا في آخر 24 ساعة، لتقترب من رقمها القياسي الذي تم تحقيقه قبل أربع سنوات.

تم تطوير اللعبة اعتمادًا على السمات وطريقة اللعب الخاصة باللعبة الأصلية الشهيرة لعام 2020، ويقدم هذا الإصدار البطلة الجديدة، ميلينو، أخت زاجريوس، بطل اللعبة الأصلية، كذلك أوضح المدير الإبداعي جريج كاسافين ومدير الاستوديو أمير راو أنك لست بحاجة إلى لعب اللعبة الأولى أو أن تكون على دراية جيدة بالأساطير اليونانية للاستمتاع بها.

يقول وصف القصة:

ias

لقد هرب كرونوس، عملاق الزمن والأب الشرير لـ Hades وإخوته، من سجنه في أعماق العالم السفلي لشن حرب على أوليمبوس، فهل يمكن إيقاف الوقت نفسه؟

يشار إلى أن اللعبة متاحة حاليًا على Steam و Epic Games.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا