العاب / IGN

لاعبو Destiny 2 بإمكانهم الوصول مؤقتًا إلى 3 توسعات رئيسية مجانًا

لم يعد يتبقى الكثير على إطلاق توسعة The Final Shape القادمة للعبة Destiny 2، ولهذا قرر أستوديو التطوير Bungie أن يُوفر إمكانية الوصول إلى ثلاث توسعات رئيسية مجانًا قبل إصدار التوسعة الجديدة.

فاعتبارا من اليوم وحتى 3 يونيو المقبل، سيتمكن لاعبو Destiny 2 من الوصول إلى توسعات Shadowkeep و Beyond Light و The Witch Queen دون أي تكلفة، وهو الأمر الذي يُضيف محتوى ثلاث سنوات لأصحاب النسخ القياسية من اللعبة خلال أقل من شهر.

يأتي هذا جنبًا إلى جنب مع تَوافر توسعة Lightfall وهي التوسعة الأخيرة للعبة Destiny 2 لمشتركي خدمة PlayStation Plus، مما يعني بأن العديد من لاعبي وPS4 يمكنهم الآن الوصول إلى محتوى Destiny 2 الخاص بالأربع سنوات الماضية.

أستوديو Bungie أطلقت التوسعات الثلاثة ضمن حزمة تُدعى Open Access Month، والتي تتضمن أيضًا كل المحتوى الموسمي من العامي السادس للعبة Destiny 2، أي بإمكان اللاعب الوصول الآن إلى Season of Defiance و Season of the Deep و Season of the Witch و Season of the Wish وجميع العناصر القابلة للفتح الخاصة به، وسيحتفظ اللاعبون بأن أسلحة أو عتاد يكسبونها حتى لو لم يشتروا التوسعات بعد انتهاء الفترة التجريبية المجانية.

يُذكر أن توسعة The Final Shape والتي تُعد الجزء الأخير من ملحمة الظلام ضد النور، ستصدر رسميًا في 4 يونيو المقبل، وذلك بعدما كان من المفترض أن تتوفر في 27 فبراير الماضي، ولكن تم تأجيلها بعد تسريحات الموظفين التي قامت به شركة Sony تجاه الأستوديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا