Aliens Fireteam هي لعبة تصويب وبقاء تعاونية جديدة بعالم Aliens

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلسلة أفلام Aliens كانت مصدر إلهام للعديد من مشاريع ألعاب الفيديو لعل أروعها لعبة Isolation التي ينتظر جمهورها جزئها الثاني بشوق كبير ولكنهم بكل مرة يُفاجأون بالإعلان عن شيء مغاير ففي و بعد التشويق والتسريبات، الكشف رسمياً عن لعبة الجوالات Aliens Blackout.

لدينا إعلان جديد يخص هذا العنوان وأيضاً هو ليس Isolation 2 المنتظرة، فقد كشف استوديو Cold Iron Studios وشركة 20th Century Fox عن مشروع Aliens: Fireteam. هذه اللعبة هي لعبة تصويب تعاونية وبقاء بالمنظور الثالث.

تجري أحداث اللعبة بعالم عنوان Aliens وتحديداً بعد 23 عاماً من أحداث ثلاثية Alien أي بالعام 2202. القصة تدور حول 3 من مشاة البحرية يتم إرسالهم بمهمة على متن السفينة USS Endeavour لمواجهة Xenomorph واحتواء خطر غزوتهم التي تهدد بالفوضى.

اللعبة ستقدم للاعبين 20 نوع مختلف من الأعداء من Xenomorphs إلى Facehuggers و Praetorians وكل نوع يملك ذكاءه الخاص الذي يمكنه من نصب الكمائن والتغلب على مشاة البحرية الضعفاء وقتلهم. يستطيع اللاعبون بين خمس فئات تشمل Gunner و Demolisher و Technician و Doc و Recon لكل منها قدرات خاصة وperks فريدة بها. وكذلك هناك أكثر من 30 سلاح حيث يمكنك تخصيص هذه الأسلحة بأكثر من 70 تعديل وملحق. والأهم بأنه يمكن للاعبين الاختيار بين أربع أطوار Campaign كل منها له قصته الخاصة التي ترتبط بأحداث الأفلام وتتوسع بها. كذلك هناك نظام Challenge Card الذي يضيف تويستات للأحداث بكل طور مما يضفي إمكانية لإعادة اللعب وفي كل مرة قد تحصل على تجربة مختلفة.

Aliens: Fireteam قادمة صيف على PlayStation 5, PlayStation 4, Xbox Series X/S, Xbox One,  و  PC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق