الارشيف / عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

البنك المركزي يجيب ..ما هي مواعيد دوام البنوك في 2024؟

الكثير من الأفراد يتساءلون عن مواعيد عمل البنوك في ومن المعروف أنه بطبيعة الحال المملكة العربية السعودية والأفراد المقيمين بها يتساءلون عن الأوقات المخصصة للحصول على الخدمات المصرفية في البنوك الحكومية والبنوك الخاصة بالمملكة، لهذا قمنا بكتابة هذا المقال والذي سوف نوضح فيه سويا كل التفاصيل المرتبطة بمواعيد عمل البنوك والمراكز المالية الحكومية الرسمية والمراكز الخاصة في شهر رمضان بالمملكة العربية السعودية وسوف نخبركم بموعد إجازة فتابعوا معنا السطور المقبلة من هذا المقال.

ما هي مواعيد دوام البنوك السعودية في رمضان 2024

  • مواعيد عمل البنوك السعودية في شهر رمضان تم تحديدها أنها 6 ساعات فقط ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 4:00 عصراً طوال أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس.
  • يتم اعتبار يوم الجمعة ويوم السبت من كل أسبوع إجازة رسمية لكل البنوك في القطاع العام وهذه المواعيد لشهر رمضان 2024.

مواعيد عمل مراكز التحويلات المالية السعودية في رمضان

  • مواعيد تقديم خدمات مراكز التحويلات المالية بالمملكة العربية السعودية أثناء شهر رمضان المبارك 1445 تكون طوال أيام الأسبوع ابتداء من يوم الأحد استمراراً إلى يوم الخميس ابتداءً من الساعة 9:30 صباحاً استمرارا للساعة 5:30 مساء.
  • يتم اعتبار يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية مدفوعة لجميع العاملين في مراكز التحويلات المالية والبنوك السعودية.

البنك المركزي ومؤسسة النقد العربي السعودي قاما بتحديد مواعيد العمل الرسمية في شهر رمضان بحيث تكون متوافقة مع مواعيد السحور والإفطار حتى يتمكن الموظفين من أداء المهام المطلوبة منه في العمل بشكل سلس ولكي لا يتم تعطيل مصالح المواطنين خلال أيام شهر رمضان.

إجازة عيد الفطر بالسعودية

هناك الكثير من الأفراد يتساءلون عن مواعيد إجازة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية ومن الجدير بالذكر أن الشيخ عبد الله بن سلمان المنيع والذي يعتبر عضو هيئة كبار العلماء المستشار بالديوان الملكي السعودي قام بالإعلان عن موعد إجازة عيد الفطر محددا أنها سوف تبدأ يوم الأربعاء 10 أبريل الموافق يوم الإثنين من 29 من شهر رمضان يوم 9/4/2024 أي أن شهر رمضان في هذا العام سوف يكون 30 يوم كامل.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا