الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

الصحف العالمية: الهلال يقسو على رفقاء بنزيما ويحصد أول ألقاب الموسم

  • 1/2
  • 2/2

تحدث بعض من الصحف والمواقع العالمية عن فوز الهلال العريض على نادي الاتحاد بنتيجة 4-1 في نهائي كأس الدرعية للسوبر مساء أمس الخميس.

صحيفة ” الموندو ديبورتيفو” الإسبانية تحدثت عن فوز الهلال قائلة: ” الهلال يحقق أول ألقاب الموسم على حساب الاتحاد برباعية لهدف ويحصد لقب كأس السوبر السعودي”.

قد يهمّك أيضاً

أما موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر الإنترنت فقال: ” الهلال يخترق الاتحاد ويرفع لقب كأس السوبر السعودي”.

وقال موقع Espn : ” الهلال لا يرحم الاتحاد ويحصد لقب كأس السوبر السعودي”.

ملخص مباراة الهلال والاتحاد 

وفي مباراة أمس، البداية، كانت من اللاعب البرازيلي مالكوم الذي نجح في إحراز الهدف الأول للأزرق بالدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من اللاعب صالح الشهري، ثم سرعان ما عاد اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله مسجلًا هدف التعادل لنادي الاتحاد بالدقيقة الـ 20 مستغلًا خطأ من الحارس المغربي ياسين بونو.

ثم واصل نادي الهلال ضغطه الهجومي ليسجل الهدف الثاني بالدقيقة الـ 43 عبر اللاعب سالم الدوسري من تصويبة قوية لم يتمكن الحارس عبدالله المعيوف من صدها.

وفي الشوط الثاني، نجح البرازيلي مالكوم في تنصيب نفسه نجمًا للمباراة بتسجيله الهدف الثاني الشخصي له والثالث للهلال بالدقيقة الـ 89.

وسجل ناصر الدوسري الهدف الرابع لنادي الهلال في الدقيقة الـ 96.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا