الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

تعليم جازان يجري مقابلات المرشحين على الوظائف التعليمية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان اليوم، إجراءات المقابلات الشخصية لـ 567 مرشحًا ومرشحة لشغل الوظائف التعليمية بمدارس المنطقة، وفق التعاقد المكاني للعام الدراسي 1446هـ ووفق الجدول الزمني الذي امتد لأسبوعين.

المرشحون على الوظائف التعليمية

وشملت المطابقة والمقابلات الشخصية 74 مرشحًا وفق 4 تخصصات مختلفة “أحياء وفيزياء ومهارات رقمية وكيمياء” ، و493 مرشحة وفق 12 تخصصًا مختلفًا “الفيزياء، والعلوم، والأحياء، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والمهارات الرقمية، والكيمياء، والتربية الفكرية، والتوحد، وصعوبات تعلم، وعوق سمعي، وعوق بصري” .

قد يهمّك أيضاً

إجراءات المباشرة

وبينت الإدارة أن التوجيه وتحديد مقر العمل في 22 شوال الجاري ، فيما سيكون نهاية تقديم الاعتذارات في 5 ذي القعدة المقبل وتحديد الاحتياج التعويضي في 6 ذي القعدة ، ومباشرة المعلمين والمعلمات الجدد وبرنامج التهيئة والتدريب في 7 صفر 1446هـ ، وتحديد الاحتياج التعويضي في 21 صفر 1446هـ .

الاستعلام عبر جدارات

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت مؤخراً، عن أسماء المرشحين والمرشحات مبدئيًا على الوظائف التعليمية التعاقدية.

وأوضحت وزارة التعليم أنه يمكن الاطلاع على أسماء المرشحين والمرشحات من خلال الموقع الإلكتروني لجدارات “هنا الرابط“.

الجدول الزمني للتسجيل

وكانت وزارة التعليم أعلنت عن فتح التقديم على 12519 وظيفة تعليمية بنظام التعاقد المكاني للعام الدراسي 1446هـ، على رتبة (معلم ممارس) في عدد من التخصصات وذلك في إدارات التعليم العامة والإدارات التابعة لها وقطاعاتها وفقاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية، من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف “جدارات” .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا