الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

الشيخ السند لمنسوبي قوة جازان : مضرب المثل في الاستقرار والأمن

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

زار الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مقر قيادة قوة جازان، وكان في استقباله سعادة قائد قوة جازان اللواء الركن سلطان بن محمد الدعجاني.

قد يهمّك أيضاً

وخلال الزيارة ألقى الشيخ السند كلمة توجيهية لمنسوبي قيادة قوة جازان، عبَّر خلالها عن سعادته بهذا اللقاء مع منسوبي القوة ، الذين يقومون بعمل عظيم وهو  الدفاع عن بلاد التوحيد المملكة العربية وحمايتها، ودفع الشر  عنها.

خدمة الحرمين الشريفين

وأكد على أن هذه الدولة المباركة جعلت من أولوياتها خدمة البيتين العظيمين المسجد الحرام والمسجد النبوي وقاصديهما، الذين يأتون وينعمون بالأمن والاطمئنان من الحجاج والمعتمرين والزوار.

الشيخ السند لمنسوبي قوة جازان

وبين الدكتور السند، أن هذا الأمن جاء بفضل الله تعالى الذي هيأ لهذه البلاد الولاية الراشدة التي تقدِّم أفضل الخدمات والإمكانات لضيوف الرحمن، حتى أصبحت المملكة العربية السعودية في ريادة العالم ومضرب المثل في الاستقرار والرخاء ورغد العيش.

قوة جازان

وأضاف : أن من أسباب هذا النجاح والتوفيق أن هيئ لهذه البلاد رجالاً بواسل صدقوا ما عاهدوا الله عليه، ومنهم منسوبو قوة جازان الذين يقفون حماة للوطن من الأعداء والمتربصين، فهنيئًا لهم القيام بهذا الشرف العظيم.

وفي نهاية كلمته وجه الشيخ السند، الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولصاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز الدفاع، ولسمو نائبه صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عياف، ولقيادة قوة جازان على ما يقدمون من أعمال وجهود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا