عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

أمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح شديدة وأتربة مثارة على مناطق المملكة

قام المركز الوطني للأرصاد من خلال نظام الإنذار المبكر بإصدار تنبيهات كثيرة بشأن حالة الطقس المتوقعة في خلال الساعات القادمة في مناطق المملكة العربية .

تنبيهات من المركز الوطني للأرصاد

تم إصدار تنبيهات متعددة من قبل المركز الوطني للأرصاد من خلال نظام الإنذار المبكر بإصدار بشأن حالة الطقس المتوقعة في خلال الساعات القادمة في مناطق “مكة المكرمة والمدينة المنورة بالإضافة إلى ونجران والشرقية والقصيم وعسير وجازان”.

حيث نبه المركز مدينة الرياض العاصمة بأنها سوف تشهد أتربة مثارة مع رياح نشطة وتدني في الرؤية كذلك، وتشمل تلك الحالة “الدوادمي والرين والقويعية وعفيف والزلفي والغاط والمجمعة وشقراء والدرعية والعاصمة الرياض والمزاحمية وثادق وحريملاء ورماح وضرما ومرات”.

كما تشهد أمطار خفيفة على كل من الأفلاج والسليل ووادي الدواسر، بالإضافة إلى أمطار متوسطة على الحريق والخرج وحوطة بني تميم، والتي من المقرر أن تستمر حتى الساعة الـ 23 من مساء يوم الأربعاء.

أتربة مثارة مع رياح نشطة على المنطقة الشرقية

تشهد كذلك المنطقة الشرقية أتربة مثارة مع رياح نشطة وتدني في الرؤية، وتشمل تلك الحالة كل من “ والخفجي والنعيرية وقرية العليا” والتي تستمر حتى الساعة الـ 18 من مساء اليوم الأربعاء.

بينما تشهد المنطقة أمطار غزيرة مع سيول على الكثير من المناطق مع رياح شديدة على كل من “الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة، وأمطارًا متوسطة على ذعبلوتن والأحساء وبقيق” والتي تستمر حتى الساعة الـ 23 من مساء الأربعاء.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا