«سوفا سكور» يتجاهل الشباب في التشكيل المثالي لدوري المحترفين

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فابيو أبرو يتصدر القائمة..

حصل الدولي الأنجولي فابيو إبرو، مهاجم فريق الباطن، على التقييم الأعلى بين نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر ، بعدما وقّع على ثنائية أبناء في شباك ضيفه الوحدة.

وقاد إبرو، صاحب الـ28 عامًا، فريق الباطن لانتزاع فوز مستحق من بين أنياب فارس الجنوب، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت الماضي، لحساب الجولة الـ21، ليمنح الفريق مقعد في المنطقة الدافئة.

وحصد إبرو على تقييم بلغ 9.6 نقاط، ليقود هجوم التشكيل المثالي للجولة الـ21 من دوري المحترفين، إلى جانب الصربي أليكساندر بريجوفيتش، مهاجم الإتحاد، وحصل على 8.8 نقاط، بعد التوقيع على ثلاثة أهداف «هاتريك» في شباك القادسية، في المباراة التي انتهت بفوز النمور برباعية مقابل هدف.

وأزاح موقع «سوفا سكور» المتخصص في الأرقام والإحصائيات، الستار عن التشكيلة المثالية للجولة الـ21، والذي ضم مصطفى ملائكة، حامي عرين نادي الفيصلي، في مركز حراسة المرمى، بعدما حصل على تقييم 8.1 نقاط.

وجاء في الدفاع؛ عبد الله الفهد «الرائد»، وزياد الصحفي «الإتحاد»، ونايف الماس «الباطن»، بينما حل في الوسط الرباعي، عبد الله المقرن «الرائد»، الذي حصل على ثاني أعلى تقييم بـ9.4 نقاط، وكاكو «التعاون»، وكريستيان كويفا «الفتح»، وسالم الدوسري «الهلال»، وجاء كارلوس ستراندبيرج إلى جوار ثنائي الهجوم بريجوفيتش وإبرو.

وخلت قائمة التشكيل المثالي من نجوم فريق الشباب متصدر الدوري، رغم خطف الليوث ثلاث نقاط ثمينة من ملعب ضمك، إلى جانب غياب لاعبي النصر والأهلي، بالنظر إلى تعثر العالمي في فخ التعادل أمام أبها، وعدم تقديم الراقي العرض المنتظر أمام الفيصلي، ليتكبد خسارة جديدة.

ويحتل الشباب صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام المطارد المباشر الهلال حامل اللقب، فيما انتزع الإتحاد المركز الثالث بـ35 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام الجار اللدود الأهلي.

اقرأ أيضًا:

الشباب يسيطر على جوائز الأفضل في فبراير.. وموهوب الأهلي يخطف الأضواء

نقل مواجهات الاتحاد والأهلي بسبب الصيانة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق