الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

سلوت مدرب فينوورد: المفاوضات جارية.. وأرغب في الانضمام لليفربول

قال الهولندي أرنه سلوت مدرب فينوورد اليوم الخميس إنه يرغب في خلافة يورجن كلوب في تدريب وتوقع أن يتوصل ناديه إلى اتفاق مع الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قريبا.
وكشفت وسائل إعلام هولندية أمس الأربعاء أن ليفربول بدأ المفاوضات مع بطل الدوري الهولندي للحصول على خدمات سلوت (45 عاما) والذي يمتد عقده مع فينوورد حتى عام 2026.
وأبلغ سلوت شبكة (ئي.إس.بي.إن):"الشيء الوحيد الذي يمكن أن أقوله هو إن الناديين يتفاوضان ثم أجلس في غرفة الانتظار لمعرفة النتائج، يبدو من الواضح بالنسبة لي بأنني أرغب في الذهاب إلى ليفربول وأنا الآن أنتظر لأرى ما إذا كان الناديان سيتوصلان إلى اتفاق.. وأنا واثق من ذلك وعلى الناديين أن يقوما بعملها. سيتضح الأمر بلا شك في الأيام المقبلة".
وارتبط سلوت بشكل كبير بالانتقال إلى توتنهام هوتسبير العام الماضي لكنه فضل البقاء في فينوورد ومدد عقده مع الفريق الهولندي حتى 2026.
وحظي سلوت بإشادة واسعة بسبب أسلوبه المبتكر وكرة القدم الهجومية التي يقدمها مع فينوورد إذ فاز بلقب الدوري في موسم 2022- إضافة إلى كأس هولندا يوم الأحد الماضي.
وفي موسمه الأول مع فينوورد قاد أيضا النادي المنتمي لمدينة روتردام إلى نهائي النسخة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي.
وأعلن كلوب في يناير كانون الثاني الماضي أنه سيتنحى عن تدريب ليفربول في نهاية الموسم الجاري بعد فترة ناجحة مع النادي فاز خلالها بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس السوبر وكذلك درع المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا