معهد البحوث والخدمات الاستشارية يحتفي بموظفيه

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
-03-04

معهد البحوث والخدمات الاستشارية يحتفي بموظفيه

بمناسبة يوم تقدير الموظف
معهد البحوث والخدمات الاستشارية يحتفي بموظفيه

المواطن-حسن عسيري-


اسمع الخبر

أقام معهد البحوث والخدمات الاستشارية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز فعالية بمناسبة العالمي لتقدير الموظف؛ وذلك احتفاءً بجهود وإنجازات فريق العمل النوعية.

وبهذه المناسبة، قال عميد المعهد د. مبارك بن عبيد الحربي في رسالة مكتوبة لمنسوبي المعهد: “شركاء النجاح.. فخور بالعمل معكم.. وممتن لجميل عطائكم.. وشاكر لعظيم إنجازاتكم.. ومقدر رُقي تعاملكم”.

معهد البحوث والخدمات الاستشارية يحتفي بموظفيه

بيئة صحية داعمة للابتكار والإبداع

وقال الدكتور الحربي إن تفعيل هذه المناسبة يتماشى مع إيمان رئيس الجامعة أ.د عبدالعزيز الحامد بأهمية تقدير الموظف من خلال إيجاد بيئة صحية داعمة للابتكار والإبداع وصناعة التغيير، وكذلك لتعزيز روح الألفة والمحبة والتعاون التي تمتاز بها بيئة المعهد.

معهد البحوث والخدمات الاستشارية يحتفي بموظفيه - المواطن

تقدير موظفي المعهد شركاء العمل

وبهذا الصدد نفذت إدارة الإعلام والاتصال المؤسسي ًا يهدف إلى تقدير موظفي المعهد شركاء العمل، حيث تم تزيين مكاتب الموظفين بالورد الطبيعي، والنباتات الاصطناعية، وتوفير الوجبات الخفيفة، مع استقبال الموظفين بداية الدوام بشكل يعكس إنجازاتهم النوعية، وقد حرص الفريق المنفذ للبرنامج على الالتزام وتعزيز الاحترازات الوقائية في كافة مراحل البرنامج.

معهد البحوث والخدمات الاستشارية يحتفي بموظفيه - المواطنمعهد البحوث والخدمات الاستشارية يحتفي بموظفيه - المواطنمعهد البحوث والخدمات الاستشارية يحتفي بموظفيه - المواطن

 
شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق