الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا حول العلاقات المميزة بين والبحرين

عرضت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا تليفزيونيا حول العلاقات المميزة بين والبحرين، وذكر التقرير، أن العلاقات التى تربط مصر والبحرين مميزة على جميع الأصعدة وتوصف بالمتانة والأخوة منذ قديم الأزل، والتى انعكست فى الزيارات المتبادلة بين مسئولى البلدين، والحرص على دفع تلك العلاقات إلى الأمام وتعزيز جهودهما الرامية إلى إحلال السلام فى المنطقة.

وأضاف التقرير، أنه فى عهد الرئيس السيسى شهدت العلاقات المصرية البحرينية تطور غير مسبوق، سواء على مستوى العلاقات السياسية أو الاقتصادية أو العسكرية، كما تبرهن مواقف القيادة السياسية للدولتين فى كافة المناسبات على التكاتف والصمود بين القيادة وشعبى البلدين.

ولفت التقرير إلى أنه على المستوى السياسى تنطلق القاهرة والمنامة من رؤية موحدة إزاء المنطقة قائمة على ضرورة إخلاء منطقة الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل والحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية، ورفض التدخلات الخارجية فى الشئون الداخلية للدول، وتنسيق الجهود لمواجهة التحديات، لاسيما بما يتعلق بأمن منطقة الخليج واستقرارها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا