يواصل استعداداته لمواجهة الترجى التونسى.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل فريق الكرة الأول بنادى استعداداته لمواجهة الترجي التونسي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا خلال تواجده في ، حيث شاركت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورا توثق استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الترجي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر تويتر، صورا من مران الفريق الأبيض، معلقة :"لقطات من استعدادات فريقنا في تونس؛ لمواجهة الترجي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا".

الزمالك عبر تويتر
الزمالك عبر تويتر

 

ويخوض نادي الزمالك مباراة المواجهة أمام الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وفي وقت سابق، وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إلى مطار تونس، وكان في استقبالها وفد من السفارة المصرية في تونس برئاسة السفير إيهاب فهمي.

وضمت قائمة الزمالك التى أختارها البرتغالى جايمى باتشيكو كلاً من.. حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"- محمد عواد_ محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام - أحمد فتوح - عبد الله جمعة- حمزة المثلوثي، خط الوسطفرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو"، خط الهجوم: مروان حمدي - أسامة فيصل - حميد أحداد - حسين فيصل- حسام أشرف.

استعدادات الزمالك
استعدادات الزمالك

 

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

جانب من المران
جانب من المران

 

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

 

مران الزمالك
مران الزمالك

 

مران فريق الزمالك
مران فريق الزمالك

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق