الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اتحاد الكرة يشكر نظيره السعودى وتركى آل الشيخ بعد التنظيم المشرف لنهائى كأس

أصدر اتحاد الكرة بياناً رسمياً على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى ""، قدم فيه الشكر للاتحاد السعودى لكرة القدم والمستشار تركى آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية ، بعد التنظيم الرائع لنهائى كأس بين الأهلى والزمالك الذى أقيم بالرياض الجمعة الماضى.

وجاء نص البيان كالتالى: "يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، بخالص الشكر والتقدير للاتحاد لكرة القدم، على مساهمته البارزة في التنظيم المشرف لنهائي كأس مصر "موسم /2022" بالعاصمة السعودية ، ويسعد المجلس أن يتقدم بالشكر والامتنان لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على حسن الضيافة والاستقبال، وعلى ما قدمه من مجهودات لتنظيم نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية، وظهوره بالصورة المشرفة، التي تعكس مدى عمق العلاقات بين الدولتين الشقيقتين".

كما تقدم مجلس اتحاد الكرة بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي على تتويجه بلقب بطل كأس مصر "موسم 2023/2022"، ويتقدم المجلس بالشكر والتقدير للشركة المتحدة للرياضة للمساهمة في تنظيم ونجاح ذلك الحدث الكبير.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة بيانا قالت فيه، "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا