الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

أتلانتا يتوعد في أهم مباراة بتاريخه

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» لكرة القدم التي أجريت الجمعة في نيون السويسرية، عن وقوع الإنجليزي مع أتالانتا الإيطالي، فيما يتواجه ميلان الإيطالي مع مواطنه روما.

ويبحث ليفربول حامل لقب هذه المسابقة ثلاث مرات، عن رباعية تاريخية حيث سبق ان احرز لقب كأس الرابطة، ولا يزال ينافس بقوة على ثلاث جبهات (الدوري والكأس المحليين ويوروبا ليغ)، ذلك في الموسم الأخير لمدربه الألماني يورغن كلوب الذي أعلن رحيله في نهاية الموسم.

ويحتل «الحمر» حاليًا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الاهداف عن أرسنال المتصدر، وسيواجه الاحد في الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس.

وعلى الرغم من انّ معظم الترشيحات ستصبّ في مصلحة ليفربول الذي توج لآخر مرة بلقب هذه المسابقة في موسم 2000-2001 حين كانت تحت مسمى كأس الاتحاد الأوروبي،إلا انّ اتالانتا سيطمح في أهم مباراة يخوضها على الاطلاق لبلوغ نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وقال لوكا بيركاسي، الرئيس التنفيذي لأتالانتا:لم نكن محظوظين في القرعة، لكن سيكون من دواعي سرورنا أن نواجه الأفضل.. ستكون (مدينة) بيرجامو والنادي فخورين للغاية باستضافة ليفربول، أحد أفضل أندية العالم.. نكن احتراماً كبيراً لهم.

وتابع بيركاسي: ليفربول يلعب كرة قدم مثيرة، لقد فعلوا أشياء غير عادية مع (المدرب) كلوب، وفازوا بكل شيء، ويمكنهم الفوز بالمزيد هذا الموسم.. من الواضح أن اللعب ضدهم سيكون فرصة لمعرفة كيفية عمل هذه الأندية الكبيرة.

وأتم: هذا شيء استثنائي، لطالما حلمنا كمشجعين لأتالانتا بلعب هذه المباريات، في ملاعب مثل أنفيلد.. يجب أن نعيشها وكأنها ليلة استثنائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا