الارشيف / رياضة / اكادير 24

أكادير : منع جماهير الحسنية من حضور مباراة الفريق ضد الكوكب المراكشي يثير جدلا واسعا

أكادير24 | Agadir24

 

أثار موضوع منع جمهور حسنية أكادير من حضور مباراة فريقه ضد الكوكب المراكشي والسماح لجماهير هذا الأخير بالحضور في إطار لقاءات سدس عشر كأس العرش، جدلا واسعا.

واعتبر جمهور الغزالة السوسية بأن منعهم من مساندة فريقهم مقابل السماح لجمهور الفريق الخصم بذلك “أمر غير مفهوم”، لافتين إلى أن هذا القرار “فيه ظلم وحيف واجحاف وتطاول على القوانين الجاري بها العمل”.

وشدد هؤلاء على ضرورة أن يكون المنع تاما لجماهير كلا الفريقين، أو السماح لكليهما بالحضور إلى الملعب، معتبرين أن “ما غير ذلك يعد خرقا سافرا للقانون وضربا فاضحا لمبدأ تكافؤ الفرص”.

وتبعا لذلك، طالب جمهور حسنية أكادير الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتحمل مسؤوليتها تجاه ما وصفوه بـ”القرار الأحادي الجانب”، كما دعوا مكتب الحسنية إلى الانتفاضة بكل ما تحمل الكلمة من معنى ضده.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي حسنية أكادير كان قد أعرب عن استنكاره لقرار استبعاد جمهوره عن مباراة سدس عشر نهاية كأس العرش المرتقبة بين الكوكب المراكشي وحسنية أكادير بحر الأسبوع الجاري.

وذكر بلاغ للنادي بأن مباريات كأس العرش لها نظامها و ضوابطها الخاصة التي تفرض القبلي و الترتيب المشترك بين الناديين بما يضمن مبدأ تكافئ الفرص وتوفير كل الظروف لإنجاح المباراة على المستويين التنظيمي والتقني.

وأوضح البلاغ الذي توصلت أكادير 24 بنسخة منه، بأن إدارة النادي ستقوم بمراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل ضمان حقوق النادي المشروعة خلال هذه المنافسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا